وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

الأخوة المبرمجون, نرغب بامتلاك موقع إلكتروني متخصص بالحجوزات الطبية لدى العيادات والأطباء .

تم طرح هذا المشروع عدة مرات في مستقل , ولم نتوصل لاتفاق نهائي مع المبرمجين الأعزاء .

بحيث :

نحن نوفر لك التالي : ( على حسابنا الشخصي ) :

1- نتكفل بتصميم الموقع الإلكتروني وتكويده

2- نتكفل بحجز السيرفر والدومين

3- نتكفل برسوم رفع التطبيقات على Firebase

4- نتكفل بتوفير متطلبات نظام SMS ليقوم المبرمج بتركيبه وتشغيله

5- نتكفل بتوفير متطلبات نظام الدفع الإلكتروني ليقوم المبرمج بتركيبه وتشغيله

6- نتكفل بتوفير قالب لوحة تحكم جاهز في حال اقترح المبرمج علينا شراء قالب احترافي يرغب بالعمل عليه

يتبقى على حضرتك توفير :

- برمجة الموقع الإلكتروني برمجة خاصة من الصفر / عربي - انجليزي /

- لوحة تحكم Laravel ( عربي - انجليزي ) لكل من السوبر أدمن - الطبيب أو العيادة - المريض . ويمكن للسوبر أدمن إضافة عضويات أخرى مثل ( المحاسب - الصيدلي - السكرتير ) وهي عضويات مشتقة من العضويات الأساسية . فمثلا : السكرتير هو عضوية طبيب بالأصل لكن قام السوبر أدمن بتعطيل بعض صلاحياته . كما هو الحال في لوحات vbulletin

ويكون تصميم لوحة التحكم غني بالإحصائيات والفلترة وتصدير واستيراد الملفات والرسوم البيانية وبيانات الحجوزات المالية . وهناك حسب معرفتنا قوالب لوحات تحكم مدفوعة على الإنترنت إن كان بإمكانكم استخدامها . ولا مانع من شرائها لكم على حسابنا . مثل لوحة Admin LTE

- تركيب بوابة الدفع الإلكتروني من خلال وسيط اسمه My Fatoora . بحيث يتم الدفع عن طريق رابط يؤدي لبوابة الدفع البنكية , وهذا الرابط يكون في بروفايل كل طبيب أو عيادة . حسب المخول منهم باستلام المبالغ

- تركيب نظام تفعيل العضوية عن طريق رسالة SMS

- برمجة API للتطبيقات

لمحة :

- من جهتنا نحاول توفير أكبر قدر من المعلومات والنقاط التي نريدها في المشروع . ولا يخلو الأمر من بعض التعديلات أو الإضافات البسيطة التي يفرضها لاحقا المنطق خلال العمل . فقد يطرأ في بالنا أمر ضروري نود إضافته أو تعديله . وهنا فنحن نعلم أن ذلك مقلق بعض الشيء للمبرمج, لكننا نفرّق بين الإضافات والتعديلات البسيطة وبين التعديلات والإضافات التي تكون عبئا ثقيلا على المبرمج . وسنكون متفهمين لذلك ونتفق بنفس اللحظة على سعر محدد لتلك الإضافة في حال كانت تحتاج عملا كبيرا من المبرمج .

- من جهتكم فنحن بالتأكيد نودّ الحصول على سعر منطقي ومناسب للعمل بدون مغالاة , ونود العمل من يرى في نفسه إتقان العمل وإنهاؤه بأفضل شكل . وفي حال تم إكمال العمل بمستوى الطموح , فسيكون هناك مكافأة مالية ومشاريع قادمة . فنحن شركة تصميم وبرمجة مواقع انترنت, لكن لدينا نقص بعدد المبرمجين المحليين .

لدينا عدة شروط نعتبرها عادلة ومن حقنا من بعد اذنكم :

-في حال لم يكن العمل بالمستوى المطلوب وتبين لنا عدم احترافية المستقل, وعدم إلمامه بكامل متطلبات المشروع البرمجية, أو سوء التكويد البرمجي وعدم ترتيبه للأكواد بالشكل الصحيح , او سوء الحماية المقدمة للمشروع,أو تم العمل بغير النقاط المتفق عليها, فيحق لنا كصاحب مشروع إلغاء العمل واسترداد مبلغ المشروع بالكامل .

حيث سيتم عرض المشروع على مبرمجين آخرين من طرفنا لفحص العمل بالكامل وإبداء رأيهم

-لايتم وضع حقوق المبرمج في أي مكان من الموقع أو التطبيقات او اللوحات أو أي جزء في المشروع

-لايحق للمستقل بيع أو استخدام ملفات المشروع في أي مشروع آخر نهائيا

- تسليمنا كافة الملفات الخاصة بالمشروع, وسورس كود الموقع الإلكتروني, وتكون من حقنا وحدنا. بدون أي تكاليف إضافية نهائيا .

- لايتم نشره بمعرض أعمال المستقل أو أي معرض أعمال آخر على الإنترنت أو خارجه

-تقديم فترة دعم كافية لاختبار المشروع بعد استلامه وإصلاح أخطاءه

التفاصيل البرمجية والتقنية :

-الموقع يجب أن يكون متوافق مع جميع احجام الشاشات ( كمبيوتر –لابتوب – تابلت – جوال )

-مدونة مرفقة مع الموقع الإلكتروني / نسميها حائط النصائح / لها تصنيفات وهي عبارة عن ( الاقسام الطبية او التخصصات الطبية ) ويستطيع الأطباء والعيادات والسوبر أدمن إضافة مقالات فيها , ولا يتم نشر المقال إلا بعد الموافقة اليدوية من السوبر أدمن .

- ربط الموقع مع حسابات الشركة على المنصات الاجتماعية – السوشيال ميديا

- تقييم الأطباء

- برمجة الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني تكون مرنة , بحيث يستطيع الأدمن إخفاء ظهور أقسام في الصفحة الرئيسية أو تفعيل ظهورها . وهناك سلايدر خاص بالعروض والإعلانات المدفوعة أعلى الموقع . وسلايدر أطباء مميزون .

-كود بسيط ومنظم ومرتب, وسيتم فحص الكود من قبل مبرمج آخر قبل دفع التكاليف

-تسجيل المستخدمين عن طريق رقم الهاتف وكلمة سر إجباريين . ثم بعض الخانات غير إجبارية مثل : الاسم ، الكنية ، الجنس ، المواليد ، مكان الولادة ، المدينة ، المنطقة ، العنوان ، رقم الجوال مع رمز الدولة ، البريد الإلكتروني ، الحالة الاجتماعية ، عدد الزوجات ، عدد الأولاد ، الوزن ، الطول , هل تعاني من أمراض حاليا ؟ , هل تأخذ أدوية حاليا ؟ )

-نظام إشعارات لزوار وأعضاء الموقع

-السوبر أدمن هو من يحدد صلاحيات العضويات الأخرى,

والمشفى تحدد صلاحيات العيادة. والعيادة تحدد صلاحيات الطبيب, والطبيب يحدد صلاحيات السكرتير والصيدلي والمحاسب.

-بالنسبة للعروض التي تظهر في سلايدر العروض , فيقوم الأدمن بالتحكم بالعروض يدويا . أو تستطيع العيادة أو الدكتور إضافة عرض من خلال صفحة توضح اشتراكات العروض ومن ثم الدفع ( وهي صفحة منفصلة عن اشتراكات الاشتراك في الموقع كطبيب أو عيادة أو مشفى )

مثلا يستطيع الطبيب إضافة 10 عروض / سنة بقيمة 200 دينار كويتي أو 4 عروض بمبلغ 10 دينار كويتي . وتظهر إحصائيات العروض لكل من الدكتور أو العيادة والسوبر أدمن من مشاهدات وحجوزات في لوحة التحكم .

- إضافة نظام إحصائيات مالية في لوحة التحكم للأطباء لمعرفة مدخلاتهم المادية من خلال الموقع بشكل تفصيلي وإمكانية الفلترة المرنة

- يستطيع المشفى إضافة وحذف وإخفاء وتعديل قائمة العيادات والأطباء التي يملكها, وكذلك بالنسبة للعيادات تستطيع ذلك بالنسبة للأطباء اللذين يعملون فيها . وهذا الامر بناء على زر لدى السوبر أدمن , بحيث يسمح لعيادة معينة بالتحكم بأطبائها , أو تعطيل ذلك .

- يستطيع الدكتور من لوحة تحكمه إضافة نصيحة والإجابة عن أسئلة المستخدمين في قسم حائط النصائح

- تقسم صفحة حائط النصائح عن طريق الفلترة إلى ( نصائح طبية - أسئلة مجابة - أسئلة غير مجابة - أسئلتي - تعليقاتي - أخبار )

- نظام أوسمة بسيط للأطباء, مثلا طبيب مميز - مشترك من X سنوات - طبيب لديه أكثر من 100 حجز أو 250 حجز أو 1000 حجز - طبيب موثوق - طبيب متخرج من جامعة أوروبية أو أمريكية أو عربية . بحيث يتغير رمز أيقونة الوسام حسب الاختيار .

- أسعار اشتراك العيادات أو الأطباء في الموقع تكون متغيرة ومرنة حسب الخطط المختارة وكذلك حسب التخصصات الطبية , فمثلا قام الطبيب بالتسجيل بتخصص طب الأسنان فيكون السعر 100 دينار, لكن في حال اختار طب الأسنان + الجلدية فيتم زيادة السعر , وكل الأسعار يتم تعديلها من قبل السوبر أدمن . ولكل خطة اشتراك هناك مميزات معينة مثلا : اشترك لمدة 3 شهور في الخطة الأولى واحصل على عرضين مجانا . ويتم إدارة هذا الأمر تلقائيا من قبل السيستم . بدون تدخل من قبل السوبر أدمن .

تفاصيل نظام الحجز :

-إمكانية إضافة جديد ، تعديل ،حذف ( مع رسالة تأكيد )

-تحديد توقيت فتح كل عيادة ( أيام الأسبوع ) + ( الساعات بحسب اليوم )

-تحديد أوقات السماح بحجز المواعيد في كل عيادة .

-تحديد فترة الحجوزات بحسب العيادة ( أيام الأسبوع / ساعات العمل )

-تحديد مدة الحجز ، وهي عبارة عن الوقت الذي سيتم خصمه من فترة الحجز وبحسب العيادة.

-تحديد المدة الزمنية للمراجعة بحسب العيادة ( الفترة بالأيام والتي تعتبر زيارة المريض ضمنها مراجعة غير مأجورة وليست زيارة جديدة ).

-إمكانية إيقاف استقبال الحجوزات وإعادة تفعيلها بحسب العيادة ، مع تحديد الرسالة التي ستظهر للعميل في واجهة السكربت في حال طلب الحجز في عيادة متوقفة مؤقتاً من الإدارة .

-إمكانية إخفاء طبيب او عيادة أو مشفى مؤقتا. أو إيقاف تفعيله .

-إمكانية استعراض الحجوزات وفرزها بحسب العيادة واليوم والنوع ( موعد جديد – مراجعة )

-إشعارات الحجوزات تذهب للدكتور في لوحة التحكم وكذلك للبريد الإلكتروني المحدد لاستقبال الإشعارات, وتصدير الإشعارات بشكل يومي في ساعة معينة إلى بريد العيادة بملف PDF

-كل حجز جديد لدى العيادة , يتم إعطاء الحجز رقم تسلسلي متتابع , مع وجود خانة فارغة للدكتور يقوم بتحديد رقم إضبارة المريض بحسب سجلات العيادة بشكل يدوي

-نموذج تحديث الحالة المرضية للعميل:

النموذج يحوي : ( رقم الحساب + اسم المريض + البريد الإلكتروني + العمر + الجنس + الحالة الاجتماعية + التدخين ) تتحدث من معلومات حساب العميل ، التاريخ ( إجباري ) ، العيادة ( إجباري )، اسم الطبيب ( إجباري ) ، توصيف الحالة المرضية ، الدواء الموصوف ، ملاحظات الطبيب .

وهنا نسلط الضوء قليلا على موضوع العضويات . فمثلا الصيدلي يستخدم لوحة مشتقة من لوحة الدكتور لكنه يرى فقط خانات توصيف الحالة والدواء الموصوف للمريض وبياناته الشخصية ورقم الإضبارة. ولايمكنه الاطلاع على الحجوزات أو تعديلها .

أما السكرتير فبالعكس, يستخدم لوحة مشتقة من لوحة الدكتور ويمكنه الاطلاع على الحجوزات وتعديلها, والاطلاع على بيانات المريض, لكنه لايمكنه الاطلاع على توصيف الحالة المرضية أو الدواء الموصوف .

والمحاسب أيضا عبارة عن عضوية مشتقة من عضوية الطبيب , يمكنه الاطلاع على بيانات المريض الشخصية كالاسم وتاريخ الزيارة وتاريخ المراجعة ورقم الإضبارة , والبيانات المالية : الخدمات المشتراة والمبلغ المستلم وطريقة الدفع والتفاصيل المالية الأخرى .

وكل هذه الأمور يحددها الدكتور نفسه . بحيث كل خانة يظهر بجانبها العضويات التي يحق لها ( الاطلاع - التعديل - الحذف ) مع إشعارات من السيستم إلى بريد الدكتور ولوحته بجميع التعديلات التي حصلت ومن قام بعملها !

وبالتأكيد فالسوبر ادمن يستطيع عمل كل تلك الأمور , في حال رغب باستعراض لوحة تحكم الدكتور لمساعدته على تخصيص الأمور وتسهيل العمل .

-بالنسبة للدفع أونلاين سيتم عن طريق وسيط ثالث اسمه My Fatoora بحيث تقوم العيادة أو السوبر أدمن بإضافة رابط للدفع عن طريق موقع شركة كي نت في خانة الدفع عند الحجز ويمكن إلغاء تلك الطريقة عن طريق حذف ذلك الرابط , فيكون الدفع كاش في العيادة . أو كلا من الطريقتين متوفر .

- الحجز يتم عن طريق صفحة الطبيب بحيث أن أنواع المشتركين هي كالتالي :

إما مشفى : المشفى > ثم > عيادات > ثم > أطباء

أو عيادة : عيادة > ثم أطباء

أو طبيب فردي

-خانة لإضافة كود خصم عند الحجز

-اختيار شركة التأمين التابع لها المريض والتي تقبلها العيادة

-يمكن للمريض إما حجز معاينة أو حجز خدمة أو أكثر

مثلا : أريد حجز موعد معاينة مبدئية وهنا ينتقل من بروفايل الدكتور لصفحة الدفع وتعبئة البيانات المطلوبة.

أو أريد حجز خدمات معينة مثل : جلسة ليزر سعرها 10 + جلسة تدليك سعرها 50 , وهذه الخدمات يضيفها الدكتور في بروفايله بقسم الخدمات , ثم ينتقل المريض لصفحة سلة المشتريات لعرض الخدمات التي اشتراها, ثم لصفحة الدفع .

وكل خدمة لها وقت معين للانتهاء منها, ويخصم ذلك من الأوقات المتوفرة للحجوزات .

بحيث : لو انني كنت اول مراجع يحجز لدى هذا الطبيب لهذا اليوم , فالأوقات كلها متاحة عندي حسب دوام الطبيب من 9 ص حتى 9 م على سبيل المثال . فإذا حددت وقت وصولي للعيادة الساعة 3:00 م , وقمت بحجز خدمة ليزر مدتها 45 دقيقة , فهذه المدة تخصم من الأوقات المتوفرة للحجوزات لدى هذا الطبيب, بحيث يظهر أن هذا الطبيب مشغول من السعة 3:00 وحتى 3:45 . وكذلك إذا اشتريت خدمة أخرى مثلا تدليلك فيزيائي مدته ساعتين , فإن الطبيب سيكون مشغولا من الساعة 3:00 وحتى الساعة 5:45 م . ولايستطيع أحد الحجز لديه خلال هذا الوقت .

ولا يستطيع المراجع حجز الخدمة نفسها أكثر من مرة , بنفس اليوم .

إضافة لذلك : ينقسم نظام اوقات الحجز لقسمين :

النظام الأول هو ماتم توضيحه أعلاه وهو طرح الدكتور لاوقات الحجز المتوفرة لديه مثلا 9 ساعات لليوم كاملا, ويمكن كل ربع ساعة أو نصف ساعة حجز موعد . مع الأخذ بعين الاعتبار ماتم شرحه أعلاه وهو مدة الخدمة .

لكن النظام الثاني هو أخف تعقيدا, وهو إتاحة الحجز بنظام الفترات : صباحا, ظهرا, مساء

بحيث يستطيع الطبيب من لوحة تحكمه تحديد النظام الذي يناسبه .

- بعض الأطباء يوفرون خدمة المعاينة في المنزل , فيستطيعون إضافة ذلك من لوحة التحكم مع تحديد الأوقات المناسبة لهم

- يمكن للعيادة أو الطبيب إضافة خدمات مفردة أو باقات متكاملة تحتوي على مجموعة من الخدمات بسعر مخفض .

- يتم يوميا الساعة 12 منتصف الليل , تصدير البيانات المالية وبيانات المراجعين تلقائيا إلى بريد الطبيب أو العيادة والمحاسب . ( يتم تحديد البريد أو أكثر من بريد من قبل الطبيب )

اشتراك الأطباء والعيادات والمشافي :

-إمكانية اشتراك الأطباء أونلاين وتعبئة نموذج اشتراك مبدئي ليتم إعادة الاتصال بهم أو الدفع أونلاين, وبعد قبول الاشتراك وإنشاء بروفايل الدكتور, فيظهر لهم عداد وقت تنازلي لتوضيح المتبقي من مدة الاشتراك, وبالنسبة لسعر اشتراك الأطباء أو العيادات, فيكون مبلغ الاشتراك قابل للتعديل من قبل السوبر أدمن حسب الخطط والتخصصات الطبية المختارة . وقبل انتهاء مدة الاشتراك بـ 15 يوما, يظهر زر تمديد الاشتراك , وتظهر خطط جديدة خاصة بتجديد الاشتراكات , غير الخطط الأولى الخاصة بالاشتراك لأول مرة . وفي حال لم يقم الدكتور او العيادة بالتمديد قبل انتهاء المدة , فيتم إيقاف عضويتهم تلقائيا من قبل السيستم بشكل مؤقت بعد 3 أيام من انتهاء الاشتراك لإعطاءهم فرصة لسحب بياناتهم وملفاتهم وإنجاز الحجوزات المعلقة . . لحين إعادة تفعيلها من قبل الإدارة بشكل يدوي . أو اشتراكهم من جديد .

-إمكانية التحكم بإخفاء أو ظهور خانة الدفع أونلاين, بحيث يمكن للسوبر أدمن إتاحة الاشتراك مجانا لفترة مؤقتة

من يجد في نفسه الكفاءة لإنهاء العمل بالجودة الممتازة, فليتفضل بعرضه مشكورا,

وهنا بعض الملاحظات :

1- لن يتم الالتفات للأسعار التي تتجاوز الميزانية المعلنة , ولن نناقشها نهائيا, فلا تتعب نفسك في وضع عرض سعر مرتفع لجذب أنظارنا

2- اشرح آلية العمل التي ستتبعها , وأشبع فضولنا مسبقا وأجبنا على جميع أسئلتنا التي ستخطر ببالنا, ضع نفسك مكاننا وتخيل ماذا قد نسألك , وأجب قبل السؤال .

3- ضع خطوات العمل العملية , مثلا : أولا سنعمل على قواعد البيانات وأنصحكم بقواعد بيانات كذا وكذا , وسنجهز لوحة التحكم لحين استلام تصميم الموقع مكوداً , ثم سننتقل لبرمجة الواجهة بلغة كذا وكذا .... وهكذا , فصّل لنا خطوات العمل لنفهم أسلوبك في العمل ونرى مدى اهتمامك بالموضوع وسعة صبرك

4- نحن نجد صعوبة في اختيار المبرمج المحترف, واجهنا بعض الأخوة يضع في بروفايله مشاريعاً ليست له وينسبها لنفسه,

وواجهنا بعض الأخوة يتفقون على الاشتراك بنفس معرض الأعمال بموجب اتفاق مسبق بينهم !

وواجهنا بعض الأخوة يقومون بإنشاء عضويات جديدة لتفادي البلوك الذي وضعناه على التعامل معهم بسبب اختلافنا على بعض الأمور

وواجهنا بعض الأخوة الذين قاموا بإنشاء مقدمة منسقة ومنمقة وينسخونها ويلصقونها بكل عروضهم للمشاريع على مستقل

وواجهنا بعض الأخوة يريد استلام المشروع منا, ثم يقوم بمراسلة مبرمجين آخرين لينفذو المشروع بسعر أقل من اتفاقنا معه, ثم يأخذ الفرق كعمولة !

واجهنا أمورا غريبة كثيرة, لكننا واعون, ونستطيع اصطياد الاحتيال .

5- نحتاج لمبرمج محترف, مؤهل, كفؤ, يطرح عرض السعر ويتابع ويناقش ويهتم بالعمل كأنه مشروعه الخاص, ويقنعنا ويشرح لنا أسلوبه بالعمل ويقدم ملاحظاته ويتكلم بامور تخص مشروعنا . ولايضطرنا للتواصل معه عبر الرسائل للاستفسار عن أمور يستطيع شرحها هنا . ( مثلا : اقترح علينا نوع قواعد البيانات المناسب لمشروعنا أو اقترح الاستضافة المناسبة وهكذا .. )

6- لا تخيفكم كثرة التفاصيل أعلاه, نحن فقط ارتأينا استخراج كافة تفاصيل المشروع وكتابتها , وهي تعتبر 95% من المشروع, يعني لم يتبق شيء لم نتكلم فيه إلا اللهم أمورا بسيطة جدا . لاتعتبر أجزاء رئيسية . مثل صفحات الموقع اتصل بنا وغيرها . وهي من البديهيات لأي موقع إلكتروني

7- في حال كان لديك أعمال سابقة خارج مستقل, فمن الأفضل توفيرها للاطلاع عليها, مع دليل على أنها من عملك الخاص

8- لامانع من اقتراح علينا مبرمج محترف تعرفه لبرمجة التطبيقات ( أندرويد + آيفون ) الخاصة بالموقع .

نعتذر عن الإطالة, وشكرا للجميع .

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اخي الكريم قمت بقراءة المشروع في اول مرة ولكن لم اكمل القراءة وذلك لانك قمت بتحديد لغة البرمجة php لذلك اود اعلامك من البداية انني مبرمج ASP.NET MV...

السلام عليكم ورحمة الله اخي عبد الكريم لقد قرات المشروع مرات عديدة وفهمت المطلوب في الحقيقة المشروع كبير جدا ويحتاج الى عمل حقيقي والى خبرة جيدة في البرمجة انا ...

السلام عليكم 1- أنا فهمت المطلوب كويس وجاهز للتنفيذ ان شاء الله ويسعدنى أن تنضم الى قائمة عملائى. 2- سيتم البرمجة بأستخدام: - Laravel framework - Lumen micro-fr...

الســلام عليكـــم أنــا لــدي خبـرة كـبيرة فـي تصميـم و تطويـر المواقـع الالكترونيـة وفـي بنـاء ودعـم حلـول WordPress . يرجـى التحـقق مـن أعمالـي السـابقـة للتأ...

السلام عليكم لدى برنامج يقوم بكل المطلوب بخواص اكثر ولكن اللغه المستخدمه هى بايثون وليس بى اتش بى البرنامج عباره عن اداره موسسات متكامل اى ار بى (odoo Erp) استط...

السلام عليكم اخي الكريم اتشرف بخدمتك وهذه المرى الثانية التي اقدم لك عرضي ولم تعطني فرصة عرضي لك اخي الكريم ان اقوم بتنفيذ كل ماطلبته اعلاه باحترافية وبمدة 60 ي...

مرحبا بك اخى العزيز لم استطيع الرد على المشروع السابق لانه كان قد غلق. ارجو التواصل معى مره وانا جاهز لاتقلق بالنسبه لباقى اعمالى. وجاهز ايضا لعمل الموقع والتطب...

السلام عليكم, يؤسفني حقا إعادة طرحك للمشروع تكرارا ومرارا. ويؤسفني وجود المحتال والمخادع هنا. من أجل التوضيح, لا أقوم بالبرمجة حاليا, لكن أقوم بإدارة المشاريع و...

السلام عليكم اخى العزيز تم قراءه المطلوب كاملا والنظام المطلوب ليس بصغير ولكن به خصائص كثيره وسوف يأخذ وقت وجهد كبير لن اطيل فى الكتابه لان الميزانيه المحدده لا...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.