مُغلق عمل برنامج اختيار منيو الطعام بواسطة العملاء

بطاقة المشروع

الميزانية $250.00 - $500.00
مدة التنفيذ 15 يوما
متوسط العروض $500.00
عدد العروض 5
صاحب المشروع
Hani Gazzaz
  • دعم، مساعدة وإدخال بيانات
  • مصر

تفاصيل المشروع

السلام عليكم،
نحن شركة تموين وجبات غذائية. نحتاج مبرمج محترف لتصميم صفحة على موقعنا الإلكتروني أو قاعدة بيانات سحابية عالية الأمان، لتمكين العملاء المتعاقد معهم الدخول على المنيوهات لدينا واختيار الوجبات والكميات واي ملاحظات ويعمل البرنامج كالتالي :-

١. عند التعاقد مع عميل (شركة ترغب تقديم وجبات للعاملين لديها) يرسل قسم المبيعات ايميل لمندوب العميل المفوض لنك الدخول على صفحته بإسم المستخدم وكلمة المرور، مع شرح كيفية استخدام الصفحة لعمل الطلبات الأسبوعية مسبقاً.
٢. الصفحة بها الوجبات الموجود لها ريسيبيهات محددة وتندرج تحت تصنيفات من سلطات، شوربات، بروتينات (لحوم / طيور / بحرية)، نشويات (أرز / مكونات)، خضروات، حلويات وفواكه، مشروبات. حيث يتم اختياره لما يرغب ووضع الكميات أي ملاحظات خاصة.
٣. يظهر في الباك أوفيس الطلب في قسم المبيعات ويتم إرسال إشعار للعميل بالتأكيد.
ثم يظهر أمر التشغيل في باك أوفيس قسم الإنتاج وخدمة العملاء.
٤. يستعرض قسم الإنتاج الريسيبهات المخزنة مسبقاً بواسطة برنامج (يستحدث) لبدء عمليةتنفيذ أمر التشغيل.
٥. البرنامج المستحدث يمكن الشف العمومي من استعراض وطلب المواد من المخزن، وتجهيزها في المطبخ قبل يوم تقديم الخدمة، ثم طهيها يوم الخدمة لتكون جاهزة للتحميل والنقل قبل ١ - ٣ ساعات من وقت التسليم للعميل.
٦. تحدث شاشة قسم خدمة العملاء بأوامر التشغيل زمنياً وتمكن مندوب الوردية من طباعة إذن التسليم أو الفاتورة (حسب عقد العميل) ومتابعة جاهزيته في وقته بالأوزان او الأعداد في الأوعية المخصصة، وإحكام غلقها في كابينة الحار أو البارد.
٧. يتم نقل الوجبات بواسطة ترولي لسيارة النقل المعينة للعميل وتسليم السائق إذن التسليم موقعاً من مندوب خدمة العملاء ليقوم بأخذ توقيع العميل بعد تسليمه المنتجات ويسجل وقت التسليم.
٨. يدخل قسم خدمة العملاء في البرنامج رقم السيارة واسم السائق وزمن تحركها من المطبخ المركزي متجهة للعميل.
٩. يسلم السائق إذن الاستلام الموقع من العميل لقسم خدمة العملاء والذي يقوم بدوره بتسليمه لقسم المبيعات و / أو حسابات العملاء.
١٠. تمكين استعراض داش بورد للرئيس التنفيذي لمتابعة تناغم الأنظمة المختلفة زمنياً ورقمياً.

الأفضلية لمن قام بتنفيذ أنظمة في نفس نشاط شركتنا ويفضل مبرمجين محترفين.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.