إضافة فكرة برمجية طفيفة على ثيم متجر على منصة الوردبريس وهو جاهز أصلا ومكتمل كمتجر إلكتروني

وصف المشروع

إخواني الكرام السلام عليكم حياكم الله وبياكم جميعا

مستقل من المغرب مبرمج ومطور مواقع وتطبيقات أحتاج أحيانا لمن يساعدني في بعض الأشغال التي تخص البرمجة وتصميم المواقع لكون مشاغيلي كثيرة من عملاء آخرين بالإضافة إلى مهنتي الإفتراضية لايكاد الوقت يكفيني لاستكمال المهام في الوقت المحدد.

قبل الخوض في التفاصيل أريد أن أعلم الموظف الذي سيتم اختياره بشيئين أساسيين يجب أن يكون الموظف على علم بهما

1. أن الثيم التجاري المشار إليه في العنوان هو موقع متجر تمت برمحذجته على منصة الوردبريس كنت أمتهن عليه مايسمى بالدروبشيبينغ لكن وجدت فيه مسؤولية لم أستطيع تحملها لوحدي في ظل عدم وجود فريق عمل مساعد . فقررت أن أمارسه خارج موقعي وتحويل مشروعي السابق إلى فكرة مشروع آخر وليس بعيد عن الأول .

2.والفكرة كلها تتجلى في إضافة برمجة طفيفة أظنها كذالك لأني لم أحاول تنفيذها يوما وهي برمجة ما يسمى بالإنجليزي الكاش باك يعني سأعرض في موقعي علامات الأسواق التجارية الموثوق بها سواء كانت بضائعها رقمية أم قابلة للشحن بنفس طريقة عرض المنتوجات الذي كان في السابق وسيكون رابط المسار إلى موقع كل شركة رابط أفلييت تابع لموقعي تم عمل حقل له في في جناح (add New Product) داخل التحكم وعمولات التسويق عن طريق الأفلييت تعود لموقعي .

نموذج المشروع من هنا https://goo.gl/N3y3ix

وشكرا

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

لا يوجد عروض بعد.

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.