برنامج لإدارة النوادي gym بالفيجوال بيسك نت

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

برنامج لإدارة النوادي والصالات الرياضيه

(مميزات البرنامج)

1- يعمل البرنامج باللغتين العربية والانجليزية.

2- إدخال بيانات المشترك الأساسية عند اشتراكه لأول مره بالنادي لمره واحد فقط مع امكانيه اخذ صوره له عن طريق الكاميرا وحفظها بالنظام وارسال رسالة sms ترحيبيه للمشترك .

3- امكانيه فتح اشتراك جديد للمشترك بكل سهوله .

4- امكانيه طباعه سند القبض عند دفع قيمه الاشتراك او جزء منه.

5- امكانيه طباعة بطاقة عضويه للمشترك.

6- امكانية طباعة نموذج تعهد بعدم استخدام المنشطات .

7- امكانيه إيقاف الاشتراك للمشترك حسب مايتم تحديده من قبل صاحب النادي او الصاله على النظام ولايمكن للمستخدم العادي إيقاف مده اكبر من المده المسموح بها مع الاخذ في الاعتبار انه سوف يتم إيقاف اشتراك المشترك وتمديد فتره انتهاء اشتراكه حسب مدة الإيقاف وتفعيل اشتراكه مره اخرى تلقائي عند إنتهاء مدة الإيقاف.

8- إمكانية الغاء إيقاف اشتراك المشترك مع الاخذ في الاعتبار انه سوف يتم حذف المدة التي تم تمديدها له لانتهاء اشتراكه ولايسمح النظام للإلغاء اشتراك تم تجاوز تاريخ الإيقاف .

9- امكانيه البحث بعدة طرق بالاسم او جزء منه او برقم المشترك او عن طريق الباكود او جوال المشترك .

10- يقوم النظام بإنهاء اشتراك المشترك تلقائي عند انتهائه دون تدخل المستخدم وايضا ارسال رسائل sms للمشتركين عند قرب انتهاء اشتراكاتهم ومن ثم يظهره في شاشة المشتركين المنتهية اشتراكاتهم مع صورة المشترك وجميع بياناته ويمكنك تجديد اشتراك جديد للمشترك .

11- وجود تنبيهات تلقائيه تظهر رسالة عند فتح النظام اذا وجد ان هناك اشتراك او مجموعة اشتراكات منتهية .

12- يوجد شاشة فحص اشتراك تمكن مسؤول الاستقبال من وضع لوحة مفاتيح او قارء باركود عند المدخل لفحص اشتراك المشترك من خلال تمرير بطاقة العضويه او ادخال برقم الجوال او السجل المدني او رقم العضويه .

13- يوجد شاشه خاصه بالمصروفات وكل مصروف تستطيع إدراجه تحت بند معين مثل (مصاريف الكهرباء – مصاريف الاجهزه – الصيانه الى اخ , حتى تتمكن في الأخير من استخراج تقرير خاص بالمصروفات مفروز كل بند على حده.

14- يوجد خاصه شؤون الموظفين من حيث تسجيل إجراءات على الموظف او المدرب او العامل سواء حسم او غياب او حوافز او سلفه وتحديد الفترة المطلوب تنفيذ الاجراء عندها وسوف يقوم البرنامج بإظهارها عند تسليم الرواتب.

15- شاشه الرواتب تستطيع من خلالها تسليم الرواتب في اقل من دقيقتين لكل 15 موظف بعد ان يقوم البرنامج بحساب كل مستحقات الموظفين والعمال وإخراجها شكل مسير للتوقيع عليه فقط.

16- يوجد بالنظام إمكانية إيقاف اشتراك المشتركين الفاعلة اشتراكاتهم لفتره معينه عند وجود صيانه للصالة او أعياد او ما شابه ذلك .

17- يوجد امكانية بيع اصناف مثل ملابس السباحه او بدل الكارتيه مع امكانية تعريف الاصناف وتوريدها وبيعها ومعرفة الدخل .

18- يوجد تقارير متنوعه مثل

أ- معرفه المشتركين الجدد لفتره معينه

ب- استطلاع الدخل حسب نوع الصالة

ت- استطلاع المشتركين المنتهيه اشتراكاتهم او من قارب على الانتهاء

ث- استطلاع تفصيلي لسجل مشترك .

ج- استطلاع حضور مشترك محدد بالتاريخ والوقت

د- استطلاع المشتركين المتبقي لديهم مبلغ قيمه اشتراك او جزء منه

ح- استطلاع المشتركين الموقوفه اشتراكاتهم.

خ- استطلاع جميع بيانات المدربين والموظفين والعمال بالصاله من حيث ( الاسم – الراتب – تاريخ انتهاء الاقامه لغير السعوديين )

د- استطلاع حركة صنف معين

هـ - امكانية طباعة اثبات تسليم مبلغ بين شخصين

و- استطلاع دخل المساج خلال فتره

وايضا عدة تقارير اخرى

19- يوجد شاشه صندوق الحسابات حيت تمكنك من معرفه الدخل والمتبقي لدى المشتركين والمصروفات والصافي مع امكانية فرز حركات الصندوق كلا على حده.

20- يوجد مجموعه شاشات خاصه بإعدادات البرنامج وهذي خاصه لصاحب الصاله او المخول لتحديد الصالات والاسعار وأعلى مده توقف الاشتراك وبنود المصروفات وأنواع الاشتراكات الى اخ.

21- يوجد شاشه امكانيه ارسال رسائل sms لجميع المسجلين بقاعده البيانات او مشترك معين او لمجموعه مشتركين حسب تحديد المجموعه المستهدفه .

22 - يحتوي البرنامج على صلاحيات متكامله تستطيع منح وحجب الصلاحيات عن المستخدمين حسب الرغبه ومعرفه دخول المستخدمين للنظام ومتابعه العمليات .

23- مفتوح المصدر open source

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم سأقترح عليك فكرة وإن أعكبتك بإمكانك مراسلتي دعني اولا أخبرك اني شخص له خبرة تزيد عن 7 سنوات في مجال البرمجة وقمت بتنفيد عدة مشاريع كبيرة باحترافية ...

ان لم يكن العرض قد انتهى فيمكنني ان انجزه لك ان شاء الله في المدة المطلوبة فانا مبرمج فيجوال بيسك دوت نت

السلام عليكم اخي الكريم اطلعت على المطلوب اخي الكريم وقمت بتحليل عدد الانظمة التي تريدها لإدارة النادي ووجدت انك تريد نظام لشؤون الموظفين والمصروفات والمشتركين ...

السلام عليكم.. يمكنني انجاز المطلوب بالوقت المحدد بإذن الله لقد عملت على مشروع مشابه له من قبل سيتم العمل بلغة #C و قاعدة البيانات SQL server وطبعا سيتم تسليم ا...

السلام عليكم استطيع انجاز هذا العمل بكل سهولة في مدة تتراوح بين ال15 الي 20 يوما فهمت المطلوب وعرفت ما تريدة بالضبط انا خريج كهرباء ودارس برمجيات بشكل مكثف ولدي...

السلا عليكم ورحمة الله وبركاته أخي باسم لدي خبرة 6 سنوات في الفيجوال قرأت العرض وفهمت ما تريده يمكنني تنفيذ المشروع بكل دقة والفترة المحددة كافية جدا - لدي خبرة...

السلام عليكم معك مهندس برمجيات محترف، لقد.قمت بالفعل بالقيام ببرمجة نظام إدارة نادي رياضي وهو في معرض أعمالي. البرنامج على السي شارب بواجهات WPF ملائم لجميغ متط...

السلام عليكم مرحبا استاذ باسم تحيه طيبه لك اللتقينا مرة اخري اتمني ان يكون هناك اتفاق :) معك م.احمد مهندس برمجيات وخبير بالحواسيب والشبكات تم قراءه مشروعك ويسع...

السلام عليك أخي أنا مبرمج دو خبرت 10 سنوات ولغة الفيجوال بيسك نت هي اللغة المفضلة لدي وهي اللغة التي أفضلها لبرمجة هذه الانواع من البرامج فقد قمت ببرمجة العديد ...

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته انا مهندسه برمجيات خبره 4 سنوات بالمجال قمت بعمل العديد من برامج سطح المكتب كبرامج POS اداره حضانات و غيرها قمت ايضا ببرمجه الع...

السلام عليكم ، يمكنني تنفيذ العرض المرفق في الوقت المطلوب والجودة المطلوبة ، بلغة ASP.NET و SQL server ، ويب سيستم مع تسليم السورس كود وقاعدة البيانات ويكون الس...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.