وصف المشروع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شرح تفصيلي للمشكله:

لدي متجر صغير فيه منتجات مرتبطه بمتجر كبير اخر.

و المتجر الكبير هذا يقدم خدمه تنفيذ عمليه الشراء بشكل اوتوماتيكي من متجر الى متجره عن طريق ال API.

فطلبي هو برمجه اضافه تجعل كل عمليه شراء تتم في متجري في WOOCOMMERCE ترسل الى المتجر الاخر عن طريق ال API الخاص فيهم و تتم فيها عمليه الشراء عندهم بشكل اوتوماتيكي حسب شروط ال API تاعهم. و تحدث حاله المنتج ايضا حسب الطلب بشكل دوري عشان اذا المنتج انتهى في مخزنهم يكتب عندي ايضا انه انتها, يعني بشكل عام ادخال جميع مزايا ال api الى هذه الاضافه. جميع المزايا ستكون مرفوعه مع هذا الطلب

الاضافه هذه يجب ان تحتوي على فلتر او شروط بانه اذا مبلغ المنتج او عمليه الشراء اكثر من مبلغ يتم تحديده في الاضافه يجب ان تتم العمليه بشكل يدوي, يعني لازم انا ادخل على العمليه اللي متوقفه بشكل مؤقت و اوافق عليها او اعدل عليها او الغيها بشكل كامل.

سيتم اطلاع الشخص اللذي يم قبوله على جميع تفاصيل ال API من المتجر بعد الموافقه

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اخى فى الله لقد قرأت المطلوب اكتر من مره وفهمت ما تريد ويسرنى ان اقدم لك عرضى علما بانى سانفذ ال api بلغه ال php شكرا لك فى رعاية الله .

السلام عليكم اخي انا استطيع العمل علي مشروعك باذن الله واستطيع التسليم في الوقت المحدد يمكنني اعطائك روابط لمشاريعي السابقه في انتظار ردك باذن الله

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.