تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Dalian H.
  • صاحب المشروع
مجتهد و ناصح و بإذن الله تعامل مستمر معاه

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله، ،

عندي بحث و استطلاع في السوق العالمية عن نماذج مبتكرة في الإقراض الحسن من خلال الفنتك مثل نموذج kiva و غيرها من المنصات

أيضا بنك محمد يونس للقرض الحسن

الهدف من البحث جمع كل التجارب العالمية في كل قارة و دولة و تحليلها بكل مافيها من نموذج عمل و طبيعة المستفيدين و مدى الأثر و الاستدامة .

مهم قدرة البحث على ٠مع البيانات و تحليلها و تنظيم المفاهيم المختلفة في قطاع الإقراض الحسن ضمن منظومة الفنتك و المنصات العالمية.

رجاء توضيح خطة العمل

الجدارات السابقة

المخرجات المتوقعة

العروض المقدمة

السلام عليكم معك دكتور في الاقتصاد قسم الاحصاء و البرمجة قرأت عرضك جيدا هل تريد البحث حول تجارب الدول فيما يتعلق بالقروض الصغيرة و متناهية الصغر ومدى تحقيقها لأ...

السلام عليكم، لقد اطلعت على تفاصيل مشروعك ، وأنا جاهزة و متفرعة للقيام بالعمل المطلوب كما لدي خبرة كافية لانجازه في أسرع وقت و بدقة عالية. المرجو التواصل معي من...

السلام عليكم ... انا عبدالله محسن الشاوش لديا خبرة كافية في اعداد المشاريع وتقاريرها وفي اعداد البحوث والدراسات بالنسبة لمشروعك سيتم اعداد البحث باسلوب علمي وفق...

السلام عليكم اخي اتمنى ان تكون بخير , انا مختص في هاذا المجال منه الكتابة والترجمة والبحث والتعمق يرجى التواصل معي للمزيد من المعلومات.

السلام عليكم أنا شاكر خطاب مهندس ميكاترونكس وباحث في علوم النانو التكنولوجي لدي خبرة في جمع المعلومات . لمعرفة المزيد من التفاصيل تواصل معي..

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.