وصف المشروع

السلام عليكم

احتاج مبرمج اندرويد وبايثون في نفس الوقت ليشرح لي استخدام هذه المكتبة كاملا وحبذا لو يفهم اللغة الانجليزية جيدا ليشرح لي ايضا كم مقطع معمول بهذه المكتبة

https://developer.android...

هذه مكتبة adb يمكنني من خلالها التحكم في المحاكي وارسال بعض الاوامر

انا استخدمها في بايثون

المطلوب والذي اشكل علي كالتالي :-

1- حاولت ان انقل مجلد من المحاكي الى الويندوز والعكس ولم استطع فدالة adb pull تنقل ملفات فقط والملفات الاساسية اما الملفات اللي يجب استخدام روت للتحكم بها لا يمكنني نقلها كالباكدج (اريد آلية لحل هذه المشكلة )

2- اريد فهم كيف يمكنني الضغط على ايقونة او امر داخل المحاكي والتحكم به كاملا عن طريق سكرين شوت او الالوان اي انه انا لا اريد الضغط على ايقونة باستخدام x او y (هل هذا ممكن) ؟

3- اريد معرفة كيف يمكنني معرفة ما ان كان المحاكي نفذ الامر ام لا هل يوجد وسيلة للتحقق من هذا ؟ (بمعنى دخلت على تطبيق الملفات كيف يمكنني معرفة ماذا اذا دخل المحاكي ام لا وهل هناك مشكلة ام لا)

4- اريد شرحا كاملا للمكتبة بكل خصائصها مدموجاً معها كيف يمكنني التحكم في اعدادات المحاكي كاملة مثل نوع الهاتف الاصدار الاتصال والشبكة الخ

(ملحوظة اريد الشرح يكون بلغة بايثون مع فهم كيف يمكنني تحويل كود الجافا الى بايثون بسهولة )

وضح بعرضك عدد الساعات التي تقدمها بالشرح مقابل قيمة عرضك.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم معك محمد مهندس برمجيات مند ست سنوات اشتغلت على برمجة مواقع وتطبيقات موبايل يمكنني تعليمك جميع اساسيات اللغة بكل دقة وعناية وبطريقة مبسطة سبق لي تقد...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.