وصف المشروع

السلام عليكم

لدي سكربت عبارة عن موقع تواصل اجتماعي اريد تغيير تصميمه الي تصميم معين قمت بعمله على صور (بالمرفق) بالاضافه الي انني اريد حذف منه بعض الاشيا واضافه عليه بعض التطويرات

رابط الاسكربت https://cutt.ly/JRcyGJb

المطلوب

1. حذف اشياء عديدة بالاسكربت لا اريدها مثال (Movies, Forum ...etc)

--

2. تغيير تصميم السكربت بالكامل ولدي ملف يوضح كيفية تغيير التصميم بالكامل : https://docs.wowonder.com...

ولاكن يجب ان يكون الشخص متمكن من التصميم (الفرونت ايند) لان اهم تعديل لدي هو تعديل التصميم والتصميم الذي اريده هو تصميم يحتاج مبدع ومتمكن (مرفق صورتين من الشكل الذي اريدة)

---

3. تطوير المميزات التالية

- التسجيل (يمكننا اختيار من الاسكربت ان نجعل التسجيل من خلال رقم الهاتف او من خلال البريد الالكتروني نريد ان نفتح الاثنين لنجعل المستخدم هو من يختار ايهما سيفضله في التسجيل ولا نجبره على اختيار شئ محدد)

- اضافه قسم Clips كما موجود في VK

- الصفحة الشخصية ( يمكننا اختيار الاسكربت سواء يعمل بخاصيه المتابعه ما بين المستخدمين او ما بين طلبات الصداقه نريد دمج الاثنين مع بعض)

- نظام الهداية (جعل ارسال الهداية بمبلغ مالي)

- جعل الموقع متجاوب كما بالموبايل بالكامل

- مع بعض الاشياء الاخري ان وجد

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم أخي Kosia أنا مبرمج front-end متخصص و لدي شهادات عدة في هذا المجال من قبل شركة مايكروسوفت و لقد أنشأت العديد من الواقع الإكترونية الجميلة الجذابة ا...

أهلا أنا مطور واجهات ويب مع أكثر من عامين من الخبرة. سأكون سعيدا بالحصول على ثقتك في تنفيذ هذا المشروع واظهاره بالشكل المطلوب واللائق أستخدم الأدوات والتقنيات ا...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.