بطاقة المشروع

حالة المشروع مفتوح
تاريخ النشر
الميزانية $500.00 - $1000.00
مدة التنفيذ 10 أيام
متوسط العروض $900.00
عدد العروض 51
صاحب المشروع
مرحلة تلقي العروض
مرحلة التنفيذ
مرحلة التسليم

تفاصيل المشروع

لدي فيلا خاصة تحت التخطيط أرغب مصمم داخلي ومصمم واجهة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اخى سام مهندسة معمارى خبرة 11 سنه فى مجال التصميم الداخلى والخارجى والجيرافيك استطيع عمل التصميم المطلوب للتصميم الداخلى و الخارجى نظرا لخبرتى بشها...

جاهزة ومستعدة للعمل والتعاون معك من اجل الفيلا الخاصة بك ... استطيع تقديم صور للتصميم الثلاثي واقعية وواضحة كما يمكنني تقديم مخططات من اجل سهولة التنفيذ وايضا ي...

السلام عليكم مهندسة معمارية مي بيومي خبرة 8 سنوات بالتصميم المعماري و التعامل مع البرامج الهندسية المطلوبة 2D 3D . قمت بعمل مشاريع مشابهة من قبل يمكنك الاطلاع ع...

السلام عليكم اخي : معاك المهندس ضياء السالم , قراءت عرضكم و اريد التقدم للعمل عليه انشالله . - اتشرف بزيارتك لمعرض الاعمال - ساقدم تصميم داخلي شامل و تصميم خارج...

السلام عليكم أنا مهندسة شيماء إسماعيل خبره في التصمم المعماري والداخلي ..واتمني أن تضع ثقتكم بي لعمل التصاميم الداخلي وللواجهة علي أكمل وجه ممكن

السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته انا مهندس محمد مهندس معماري متخصص في عمل الواجهات الثري دي ببرامج حديثة ومبتكرة

السلام عليكم , صديقي العزيز لكي تصل لنتائجك المرجوة يجب عليك الإطلاع أولا على أنواع التصميم المختلفة من الديكور الصناعي إلى الديكور الحديث إلى الديكور الكلاسيكي...

السلام عليكم معك مهندس معماري وديكور خبره طويله في المجال لدي بعض الافكار الجديده حول هذا المشروع لما أنني صممت العديد من المشاريع في السعوديه ارسل لك اخر مشروع...

السلام عليكم مهندس معماري من المملكة العربية السعودية ، خبرة 6 سنوات تم تنفيذ عدة مشاريع من تصميمي على الواقع سأقوم بالتصميم حسب طلبكم مع تقديم تطورات عن العمل ...

السلام عليكم اخي الكريم انا مهندس معماري خبرة اكثر من 10 سنوات في مجال التصاميم والتنفيذ والحمد لله لنا الكثير من الاعمال المصممة والمنفذة في تركيا والخليج العر...

صديقي انا مهندس معماري مصمم و مشرف ما يتم تصميمه قابل لتنفيذ وليس من وحي الخيال و بالقيمة المحدد عليها باعلى جوده باذن الله والحمد لله لي في سوق سعودي ٩ سنوات

مرحبا انا المهندس نبيل ديب لدي خبرة في مجال الهندسة المعمارية و التصميم الداخلي و الخارجي ٣ سنوات مع خبرة تنفيذ يسرني العمل معك و بالتوفيق بأذن الله سأحرص على ت...

السلام عليكم أنا المهندسة المعمارية أليسار خبرة في التصميم الداخلي والخارجي وجاهزة لتقديم التصميم المطلوب يسعدني تقديم الافكار والتصاميم الأنسب والأجمل وانشاءال...

السلام عليكم أخي العزيز، أنا على استعداد تام لعمل التصميم باحترافية عالية حيث أنني مهندس معماري خبرة أكثر من 6 سنوات في التصميم المعماري الخارجي والداخلي، وسوف ...

السلام عليكم ... معك مهندس معماري / محمد عبد الفتاح . لدي خبرة كبيرة بالمجال وأستطيع القيام بالتصميم الداخلي والخارجي 3D بإتقان وبأحدث التصميمات والطرازات الواق...

مرحبا لدي شهادة تقني سامي في تسيير التقنيات الحضرية الحديثة حيث يمكنني أن أقوم بتصميم واجهات منازل أو فلل او تصميم مخططات

السلام عليكم استاذ عزيز لقد اطلعت علي التصميم المطلوب للفيلا وانا علي استعداد لبدأ العمل علي تصميم عصري وبسيط مستغلا الفراغ افضل استغلال وبأفضل شكل ممكن والمتاب...

السلام عليكم يسرني تقديم خدماتي وقدراتي لاتمام المشروع المقترح ( تصميم مودرن) وفي حاله الرغبه في تصميم كلاسيك سوف يتغير العرض بعد الاطلاع على البلان ومتطلبات ال...

السلام عليكم يعطيك العافيه أستاذي الفاضل معاك م.خالد مهندس معماري خبرة 10 سنوات بالتصميم المعماري والديكور لقد اطلعت على تفاصيل مشروعك وأنا على استعداد لتجهز ال...

اهلا وسهلا أ.عزيز تحية طيبة وبعد قرات العرض الخاص بك انا مهندس معماري خبره في التصميم الداخلي والرسومات التنفيذية اكثر من 8 اعوام قمت بتنفيذ اكتر من مشروع كامل ...

السلام عليكم اخي اتمني ان تكون بخير و صحة دائما معك مهندسه صبا خبره اكتر من ٦ سنوات اعمل بمكتب استشاري في سوريا لقد قرأت مشروعك بعناية وأنا على استعداد لإعطائك ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتشرف اخي بتصميم الفيلا لكم بتصميم مميز وبافضل استغلال للمساحة ضمن الاصول والضوابط الهندسية والتسليم على شكل مخططات هندسية كالتا...

مرحبا .. معك نعيم حريزي مهندس معماري ... قرأت تفاصيل عرضك نتشرف بالتعامل معك وسيتم تنفيذ طلبك بكل دقة و احترافية.. ادعوك ل تصفح معرض اعمالي

مهندسة معمارية لدي خبرة ٥سنوات ف التصميم، أستطيع أن أقوم بما تريد بجودة عالية ودقة وسرعة ف التصميم، أنظر معرض أعمالي لترى عملي. بانتظار ردك

مرحبا أستاذ سام يسعدني جدا التقدم بعرض سعر على مشروعك، انا المهندسة رنين أمتلك خبرة 5 سنوات في مجال الهندسة المعمارية و التصميم الداخلي، و خلال هذه المدة قمت با...

السلام عليكم اطلعت على عرضك وفهمت المطلوب جيدا وأنا لدي خبرة في التصميم الداخلي والتصميم الخارجي وأنا متفرغة ومستعدة لتنفيذ طلبك من الآن بمهارة فائقة وبكل احترا...

السلام عليكم معك المهندسة بتول الخالد خبرة في التصميم الداخلي والخارجي وتنسيق المواقع يسرني التعامل معك وخاصه انه اول عمل لي عالموقع سأرسل لك بعض من اعمالي لعله...

السلام عليكم ، معك أسامة العامري مهندس معماري ومهندس عمارة داخلية لقد قرأت المطلوب واستطيع التصميم بدقة واحترافية وفقا للأسس الهندسية والجمالية ، يشرفني العمل م...

السلام عليكم انا استطيع تصميم المطلوب وعمل فيديو توضيحي للعمل وصور ة بنوراما تبين كافة التفاصيل وعمل المخططات المطلوبة تحياتي من غزة ... ارجو الاطلاع على معرض ا...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ما نوع الطراز الستايل الذي تحتاجه بالتصميم هل بامكانك تزويدي بالأبعاد الخاصة بالفيلا يمكننا النقاش بالتصميم والوصول لحلول مناسبة...

السلام عليكم مهندسه مي محمد كمال مهندسه معماري وديكور وتصميم داخلي وخارجي، خبرة اكثر من 4 سنوات بالمجال، قمت بتصميم عشرات من المشاريع في السوق المحلية، والخارجي...

سلام عليكم معك مهندسه معماريه أيه اسعد بالتعامل معك في هذا المشروع اعمل في مجال التصميم والتنفيذ ولدي خبره في المجال لقد قمت بتصميم العديد من المشاريع المشابهة ...

السلام عليكم معك م حامد الفتره غير كافية والمبلغ ايضا اذا تحب عرضي فلدي القدره على نيل ثقتك وشغل بحترافية يقول المثل كل حالي غالي وشكرا

السلام عليكم ... انا المهندسة نايا خبرة في التصميم الداخلي و الخارجي و الاظهار المعماري.. قرأت طلبك و انا على استعداد لتنفيذ المشروع بكل دقة و جودة و واقعية و ا...

مرحبا انا مهندسة معمارية لدي خبرة 5 سنوات في مجال التصميم الداخلي و الخارجي يسرني العمل معكم لقد قرات عرضك ويسرني ان اعمل على المشروع بكل دقة و احترافية حسب متط...

مهندس معماري اعمل في مجال التصميم المعماري و التصميم الداخلي و الديكور و اظهار المشاريع 3D و 2D واجاده تامه في البرامج الهندسيه 3d max . Autocad .photoshop.revi...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يمكننى العمل على المشروع لتصميم للفيلا حيث لدى خبره 7 سنوات بالتصميم المعمارى والداخلى والتصميم بدول الخليج . اتمنى رويه المخططا...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك أخي الكريم. معك مهندسة معمارية خبرة ٥ سنوات في التصميم الداخلي وتصميم الواجهات. يمكنني تنفيذ مشروعك باحترافية عالية. هل...

السلام عليكم مرحبا استاذ sams جاهز لتنفيذ طلبك بافضل جودة وبدقة انشالله والقيام بالتعديلات حتى الوصول للافضل

ياسمين أبورمضان

السلام عليكم معك ياسمين مهندسة معمارية وتصميم داخلي، لدي خبرة كبيرة بالتصميم للسعودية، سارفق لك بعض أعمالي سيتم تسليمك صور 3d عالية الجودة ومخططات التنفيذ والتش...

السلام عليكم بشمهندس , ويسعد مسائك وحياك الله علي الدعوه معك مهندس صخر حنونه مهندس معماري وتصميم داخلي وخارجي خبره اكثر من 6 سنوات في المجال قرأت العرض الخاص بك...

السلام عليكم .. أتمنى أن يصلكم العرض وأنتم بأفضل حال .. قرأت تفاصيل العرض وأعتقد أنني الشخص المناسب لهذا العمل . 1_ لدي خبرة في عمل المخططات المعمارية والأسقف و...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبنا اهلا وسهلا بك كل عام وانتم بالف خير و ويارب سالمين من الوباء باذن الله معاك اخوك امجد مهندس معماري وديكور داخلي خبرة تفوق...

السلام عليكم أستاذ Sams المحترم ،، أتمنى أن يصلك عرضي وانت بأفضل حال أعتقد أنني الشخص المناسب لهذا المشروع : 1- فأنا بكالوريوس هندسة معمارية وخبرة في المجال لأك...

انا مهندس معماري وديكور خبرة اكثر من عشر سنوات جاهز للقيام بالتصميم المطلوب أجيد التصميم الثلاثي الابعاد المعماري والديكور وكذلك الفيديو يسعدني ويشرفني خدمتك وق...

السلام عليكم سيد عزيز ..معك المهندس عبد الرحيم و أستطيع تصميم واجهة الفيلا ..لدي خبرة 5 سنوات في تصميم المخططات الذكية ..تستغل المساحات و تحترم الخصوصية و الراح...

أهلا وسهلا بك معك مهندسة ديكور وعمارة خبرة فى مجال التصميم يمكننى عمل كل الذى تريده فقد اطلعت على العرض وانا على استعداد كامل للقيام بها فقد صممت العديد من الفي...

السلام عليكم أستاذ...اتمنى أن تكون بصحة جيدة.. معك المهندسة المعمارية ريفان محمد خبرة في التصميمات الداخلية والخارجية وتنسيق الحدائق.. لقد قرات طلبك وساقدم عرضي...

انا مهندسه زينب خبره ٦ سنين باعمال التصميم الداخلي والخارجي والشوب دروينج لمكاتب في الخليج استطيع القيام بالعمل بحرفيه وسأسلمك فايل الثري دي ماكس ومعه مخططات تن...

مرحبا انا المهندسه ،،لدي خبره في التصميم الداخلي وللخارجي وعملت ع مشاريع مشابهه لمشروع بامكانك الاطلاع ع اعمالي،،للتواصل والاتفاق ع سعر اقل يرضيك....

شارك المشروع

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.