وصف المشروع

مساء الخير، تحية طيبة اعزائي المستقلين. اتمنى ان تكونوا بخير وعافية.

لدي مشروع لانشاء تطبيق لمنصة تعليمية (قيد الانشاء) مشابهة لمنصة Z American English. التطبيق يحتوي على دروس تعليمية لبعض المناهج الدراسية ونعمل الآن على تسجيل الدروس بشكل فيديو.

احتاج الى مبرمج ماهر للعمل على انشاء وتطوير التطبيق على نظام الـ IOS وجعله جاهزاً للاستخدام في اقرب وقت ممكن (من شهرين الى ثلاث شهور).

احتاج ان يحتوي التطبيق على اقسام تتضمن المواد الدراسية المنهجية الموجودة في المنصة التعليمية وعلى غرف دردشة وعلى بعض المميزات الاخرى الموجودة في تطبيق Z American English.

مدة تنفيذ المشروع ستكون 3 اشهر والميزانية من 750$ - 1500$.

يرجى ارفاق مع طلب التوظيف نماذج من تطبيقات سابقة قد عملتم على تطويرها مع ذكر المدة التي استغرقتكم لتطوير التطبيق مع عدد الساعات ويرجى ذكر ايضاً المدة التي تستطيعون بها انجاز التطبيق مع عدد الساعات.

تحياتي للجميع،

اراد

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم انا قمر ياسر من شركة بي ام اس و قرات طلبك انك بحاجة تصميم وتطوير تطبيق IOS لمنصة تعليمية مشابه لموقع Z Z American English يوجد عندي نموذج يشبه المن...

مرحبا استاذ لقد قرات طلبك بدقة وعناية ووجدت انك بحاجة تصميم وتطوير تطبيق IOS لمنصة تعليمية مشابه لموقع Z Z American English وانا مصممة امتلك الخبرة الكبيرة في ه...

السلام عليكم يمكنني عمل التطبيق باذن الله باستخدام فلاتر لك ي يعمل علي الاندرويد وال ios بسهولة ، ولكن ما هي قاعدة البيانات المستخدمة لرفع الفيديوهات في التطبيق...

السلام عليكم اخى اراد معك مهندس وليد مطور تطبيقات IOS و Android اعمل بتقنية Flutter مما يتيح لك التطبيق على نظامى التشغيل كلاهما IOS و Android بالاضافة للويب حص...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.