وصف المشروع

تطبيق بوتيكات

سيتم اختيار المستقل وفقًا للاتي:

1- السعر المناسب و الغير مبالغ فيه، ويجب ان يكون اشتغل في تطبيق تسوق سابقاً

2- الوقت الاسرع في العمل

مطلوب مبرمج لانشاء تطبيق نفس بوتيكات بضبط من ناحية البرمجة ومن ناحية شكل مع بعض الإضافات وهي :-

1-اضافة راديو سمعي مع امكانية ان يكون راديو مرئي يعمل في جميع نوافذ تطبيق مع امكانية عمل بث مباشر للمستمعين مع امكانية المستخدم اغلاقه في اي نافذه متى ما اراد وامكانية الاستماع إليه في حالة الخروج من تطبيق واستخدام تطبيقات اخرى في هاتفه .

2-اضافة قسم خاص لتجار مع امكانية اضافة اي قسم نحتاجه في المستقبل من لوحة التحكم ، و يكون اضافة المنتج من جانب التاجر عن طريق تطبيق ادارة طلبات وليس من لوحة تحكم .

3-وضع Qr على جميع المنتجات التي تتم اضافتها في تطبيق مع امكانية مشاركتها في جميع وسائل التواصل الاجتماعي ،و ميزة عند تصوير شاشة الهاتف لإي منتج وضعة عليه QR الخاصة بتطبيقنا يذهب إلى تطبيقنا ويظهر المنتج المسجل لدى تطبيق وتتم عملية الشراء ثم الشحن ( على أن تكون هذه الخاصية مفتوحة تلقائياً في تطبيق ولكن بإمكان المستخدم إيقافها إن أراد ذلك ).

4- ادراج فيديو ترويجي في صفحة المنتج

عمل تطبيق مبسط للمندوبين و تطبيق لإدارة الطلبات لتجار ، وسيتم ذكر نقاط الذي نحتاجها بها بعد اختيار المستقل.

يفضل فلاتر وربطه بمنصات الدفع و يتم رفعه على ستور ابل و اندرويد في اسرع وقت ممكن

بالمختصر استلم تطبيق وهو جاهز للإستخدام العميل من جميع النواحي.

5- اضافة نافذة خاصة للمندوبين يطلع عليها جميع المستخدمين في تطبيق عن مشاوير المندوبين.

6- التطبيق يتكون من مجموعة تجار في دول الخليج فعندما يختار المستخدم دولة معينة تظهر له فقط المنتجات لتجار تلك الدولة فقط ما عدا المتجر الخاص بنا و متجر المشاهير يظهر لجميع الدول الخليجية.

7- هناك طرق لشحن المحلي و الدولي سأشرحها بعد اختيار المبرمج ،وايضاً هناك خانة لتتبع الطلب في تطبيق العملاء.

واتمنى اني احصل مستقل سريع في عمله .

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

سلام عليكم ورحمة الله اخي بعد الاطلاع على مشروعك تبين اني استطيع انجاز عملك في مدة تقل عن 30 يوما واني دو خبرة في مجال التطبيقات

السلام عليكم ورحمة الله خبرة 7 سنوات في مجال التطبيقات والبرمجيات بالامكان عمل المشروع بحرفية تامة حسب المتطلبات وضمان نجاحه بعد الانتهاء ككل

مبدايا لينا خبره في تنفيذ امثله لهذه المشاريع ويمكنك رؤيتها ف اجتماع خاص بالاضافه الي طلباتك ف المشروع قد تزيد عن عدد الايام المحدده من خلالك وهذا لضمان الجوده ...

السلام عليكم .... أنا جاهز لعمل ما تريد بجودة عالية .... ولدي اعمال كثيرة وكان لي حساب اخر على مستقل ولكن نسيت بيانته وهذا حساب بديل اذا كنت تريد أعمالي زور موق...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.