وصف المشروع

سكربت للبيع بالعملة مثل موقع tagerly.net و موقع taager.co وموقع marketlii.com

هو تماما مثل أي متجر الكتروني ولكن الفرق انه بدل ان يربط بين البائع والمشتري، انه يربط بين البائع و الدروب شيبر dropshippers ،يعني الدروب شيبر هو شخص سيدخل ويشوف المنتج ويحمل صوره والشرح عنه ويروح يبيعه بأي مكان على الفيس بوك أو بمتجره الإلكتروني. وبعد ما حد يشتري منه، يرجع يشتري المنتج من موقعي ويدخل السعر اللي باع فيه المنتج. مثلا انا بموقعي ببيع المنتج ب ٥٠ دولار، هوه رح يبيعه مثلا ب ١٠٠ دولار، رح يرجع يشتريه ب ٥٠ دولار ويدخل انه باعه ب ١٠٠ دولار، فصافي ربحه رح يكون ٥٠ دولار تنزل الرصيد حسابه في الموقع ويقدر يسحبهم.

اتمنى تكون فكرة الموقع واضحة.

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

,سلام عليكم انا مطور ويب سانجز لكم تطبيق يعمل بشكل اوتوماتيكي بحيث يسطيع للدروبشيبار عندما يجد المشتري يحوله اليكم مع خصم المبلغ المخصص لدروبشيبر اتصل بي لمزيد ...

اهلا بيك اخي اعرف الخدمة وقمت ببرمجتها من قبل يمكن التواصل للمشاهدة الاسكريبت ويمكن تنفيذ التعديلات عليه سعيد بخدمتك

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.