عمل دراسة جدوى لتقديمها لبنك التنمية الاجتماعي في السعودية

وصف المشروع

للسعوديين فقط

مطلوب دراسة جدوى تفصلية لمشروع انشاء شركة تجارة الكترونية للبيع على امازون بنظام Amazon FBA مع وجود مستودع صغير ثانوي يكون مقر للعمل ويكون مخزن لتغذية مستودعي الرئيسي داخل امازون, الكلفة الاستثمارية 800 ألف ريال يكون الجزء الكبير منها بضاعة. راح افهمك تفاصيل لاحقا:

ابيها تشمل

-مالياً (أهم شي قوائم مالية مقنعة لخمس سنوات)

-اقتصاديا

-تسويقيا

-فنياً

-ادارياً

- تحليل SWOT

-الدراسة مطلوبة لتقديمها لبنك التنمية الاجتماعي في السعودية

ارجوك اكتب لي عن نفسك وعن خبراتك مع امازون او التجارة الالكترونية واشرح لي كيف خبراتك تتناسب مع هذا المشروع. يفضل شخص سبق وقدم دراسة للبنك وتم قبولها, واللي ماعنده فكرة لازم يقرأ عن التمويل اللي راح اقدم عليه:

https://www.sdb.gov.sa/ar...

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

تحيات أتمنى أن تكون بخير أنا خبير في خدمات المحاسبة. أود أن تتاح لي الفرصة لمناقشة مشروعك معك. لدي 4 سنوات من الخبرة في المحاسبة ، الكثير من خبرتي تأتي من العمل...

السلام عليكم اسعد الله مساك بكل خير. . كيف حالك يارب بخير وعافيه. .. قرأت تفاصيل مشروعك وجاهزه للقيام به مع عمل دراسات تفصيلية .. تشمل الاقتصاديه والفنية والتسو...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.