حماية مدونة من النقرات و الزيارات الغير صالحة

وصف المشروع

مطلوب للتعديل علي مدونة للحد من النقرات و الزيارات الغير صالحة.

عندي مدونة عليه مقالات و تظهر اعلانات علي المقالات اريد اخفاء جميع الاعلانات التي تظهر بمجرد دخول الزائر و النقر عليها مرتين خلال 24 ساعه من نفس ip.

بمعني أوضح عند دخول الزائر للمره الأولي تظهر الاعلانات و يمر للصفحه التالي لان المقالة عندي تظهر علي صفحتين لقراءة كامل المقالة إذا نقر في المره الاولي و الثانية يتم اخفاء الاعلانات من الظهور حتي يمر 24 ساعه يعني كل ip له الحق في النقر مرتين فقط خلال 24 ساعه بعد مرتين لا تظهر أي اعلانات نهائيأ.

مع عدم دخول زيارات قادمة من vpn أو proxiy أو بوتات أو موقع ارسال زيارات غير صالحة المنتشرة علي الانترنت.

في انتظار الاسعار و العروض المناسبه و مدة التنفيذ اريد عمل احترافي ولا مجال للاخطاء من فضلكم .. و شكرأ

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

قرأت تفاصيل المهمة المطلوبة ولدي طريقة لتحقيق المطلوب باعتبار أن المطلوب هو منع نفس الجهاز من النقر على الإعلانات اكثر من مرتين خلال ٢٤ ساعة . لكن لدي بعض الاست...

السلام عليكم أحمد، يمكنني التقديم المطلوب وبكل إحترافية من أجل حل هذه المشكلة التي بالنسبة لي جد بسيطة وحلها لا يستغرق وقت طويل. راسلني لتعرف أكثر بإذن الله.

مرحبا أخي, يمكنني إنجاز المطلوب بإستعمال إحدى أكواد الجافاسكريبت حيث سأمنع ال user من أين يضغط على أكثر من نقرتين في اليوم الواحد, وبخصوص منع النقرات من VPN و P...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.