وصف المشروع

مطلوب تنفيذ مشروع موقع الكتروني يتم التسجيل فيه بعضوية ورفع صورة وتفاصيل للصورة يمكن المستخدمين الاخرين من تبادل الصور بعد الموافقة للطرفين..

اقسام للموقع علي حسب تصنيف الصور ..

اخر الصور المرفوعة ..

صور تمت الموافقة علي تبادلها ..

توفير عضويات للمستخدمين منها المجاني ومنها المدفوع بشكل شهري ..

خيارات دفع بي بال او فيزا او ابل بي ..

تسجيل مستخدمين بالايميل ورقم الجوال تحت عضوية معين اما مجانية واما مدفوعة .. تمكين كل مستخدم بعضوية مجانية برفع ثلاث صور باليوم وكل صورة تكون موجودة لمدة اسبوع فقط .. المدفوع يكون رفع عشر صور لمدة شهر .. بعد انتهاء المدة يتم حذف الصورة والاحتفاظ بباقي المعلومات ..

تمكين المستخدمين بتبادل الصور بطريقة رفع طلب وانتظار الاجابة من صاحب الصورة .. تحت كل صورة يكون متوفر تفاصيل طلبات تبادل الصور ونص محادثة للمستخدمين ..

لوحة تحكم تبين التالي:

- عدد المستخدمين.

- تفاصيل المستخدمين علي حسب الدولة والمدينة.

- عدد المستخدمين اليومي النشط.

- تفاصيل الاشتراكات المجانية والمدفوعة.

- عدد الصور المرفوعة منذ بداية الموقع.

- تمكين اللوحة من استخراج ايميلات وارقام هواتف جميع المستخدمين لغرض الدعاية.

- اشتراكات بريدية يتم ارسالها من لوحة التحكم.

- تمكين تحويل الصورة الي قسم المميز.

- تمكين الارشفة اليومية بشكل الي وحفظها في ملف خاص بالاستظافة ..

مطلوب من المبرمج التاكد من امكانية توفير كل المتطلبات السابقة .. التمكن من توفير خيارات الدفع بشكل شهري .. التمكين من صناعة العضويات وتمكين كل عضو من رفع صور كما هو مبين بشكل محدد .. التفاصيل الاخرى سيتم التفاهم فيها مع المبرمج .. التوصية علي ما هي افضل منصة لتطبيق هذه الفكرة سواء كانت وورد برس او وكس او غيرها ..

وشكرا ..

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ الحبيب تحية طيبة وبعد يسعدني العمل. على مشروعك وانجاز جميع التفاصيل المذكورة وبلوحة التحكم التي تريدها وبجميع التفاصيل ارجو...

السلام عليكم اخي كبداية لايمكن عمل مثل هذه المشاريع على اي من المنصات المعروفة مثل ويكس و ووردبريس الأفضل العمل على برمجة خاصة كما أن مدة 10 ايام غير كافية لهذا...

اهلا اخي انا مبرمج و مطور مواقع طورت العديد من المواقع من قبل مع نظام العضويات و الإشتراكات يمكنني برمجة الموقع لك في وقت قياسي و ايضا بجودة عالية و يمكنني ايضا...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعطيك ألف عافية أخي الكريم ، معك عز الدين UX/UI Designer ، يسعدني ويشرفني جدا التقدم بعرض على مشروعك، أمتلك الخبرة الكافية واللا...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.