وصف المشروع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أرغب في تصميم موقع إلكتروني لمركز تدريب تقني وإدارة لدي يدعم جميع المحركات

يشتمل على كافة ما يحتاجه مركز التدريب من أنظمة إدارية وقانونية ومالية وإشرافية ورقابية ويسمح لنا بالدخول ومتابعة سير العمل ومن محتوياته على سبيل الذكر لا الحصر التالي:

1) العهد الثابتة يسمح لنا بإدخال العهدة وقيمتها ونسخة من فاتورة أو خطاب أو عقد تأمينها .

2) العهد المستهلكة من اثاث ومعدات تدريب يسمح لنا بإدخال كافة البيانات قيمة العهدة ومن هو الذي طلبها ومن هو الذي أمنها ونسخة من أمر الشراء ونسخة من الفاتورة وحياة العهدة المستهلكة .

3) شؤون الموظفين كل موظف يكون له بياناته الخاصة إبتداء من إيجاد شاغر وظيفي مرورا بالتعيين وارفاق نسخ من كافة البيانات والوثائق ومسير الرواتب واستحاق الاجازات وبيان بالعهد التي على الموظف .

4) الشؤون المالية وتشتمل على بيانات وسندات الصرف وبيانات وسندات القبض وربطها بالقوائم المالية الخاتمية والسنوية .

5) شؤون المتدربين من احتياج تدريبي وقبل المتدربين ومتابعة تدريبهم ومتابعة حالة السداد ومتابعة استلام الشهادة بموجب عقد تنفيذ دورة تدريبية.

6) شؤون المدربين من احتياج المدرب من كلا الجنسين وعقده وبياناته ومتابعة كل دقيقة له بالمركز وحفظ كافة حقوقه وحقوق العمل .

7) ربط الموقع بحساب البنك والتسديد الالكتروني واعداد التقارير المالية لحالة السداد اللحظية واليومية والاسبوعية والشهرية والربع سنوية والنصف سنوية والسنوية .

8) ربط خزانة الكاش في المركز بالموقع لتوريد التدفقات النقدية نهاية كل يوم واعداد التقارير المالية لحالة السداد والصرف اللحظية واليومية والاسبوعية والشهرية والربع سنوية والنصف سنوية والسنوية .

هذا نبذة بسيطة من الفكرة والباقي راح يكون بعد إعتماد منفذ المشروع .

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته بإذن الله سيتمكن المستخدمين بمنشأتك من العمل على أجزاء مكتملة من التطبيق بعد خمسة عشر يوما من بدء تنفيذ المشروع. بعد رفعه على...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله أخي ثالب.. قرأت النبذة المختصرة وأرجو موافاتي بالتفاصيل المتبقية حتى يتم وضع خطة زمنية تتناسب مع حجم العمل المطلوب، و...

بالفعل صممت موقع لادارة اكاديميه للتدريب ويحتوى على معظم الطلبات التى ذكرتها ومنها حجوزات الطلبه ومدفوعات الطلبه وشهادات الطلبه ويمكن للطالب ان يكون له اكثر من ...

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته بعد قرائتي لمتطلبات المشروع الخاص بحضرتك فانني باذن الله اجد بنفسي المؤهلات والمقومات المطلوبة لعمل الموقع بكل دقة

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.