وصف المشروع

أريد أن أصمم لعبة كرة قدم, و يكون فى اللعبة مواعيد المباراة التى سوف يلعبها اللاعب مثل الحقيقة وقت المباراة 10 دقائق وعندما يتأخر اللاعب على وقت مباراته تتأجل المباراة 5 دقائق و ان لم يأتى الاعب مرة أخرى خلال 5 دقائق يخسر اللاعب بنتيجة 2-0, و أريد أن يختار اللاعب الدورى الذى سيلعب فيه و هم (المصري - الانجليزى - الأسبانى - الفرنسي - الألمانى - الايطالى) و يكون فريق بنفسه بمختلف اللاعبين بمختلف الفرق ولا يزيد اختياره للاعبين من كل فريق عن 3 لاعبين و ينافس على الدورى الذى يلعب فيه, و أريد دورى أبطال للقارة الذى يلعب فيها اللاعب و سوبر القارة أيضا, وأريد ان يكون هناك كأس للبلد الذى يلعب فيها اللاعب و سوبر الكأس و يكون هناك معلق على كل مباراة يتم لعبها.

أريد مستقل لتصميم لعبة.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

اسلام عليكم مشروعك جيد وأستطيع أن أقوم به ولكن المده التي استطيع ان اقوم صنع هاذه اللعبه هيا ٥ أو ٤ ايام لأن هاذه اللعبه معقده قليله احتاج بعظ الوقت لكي تصبح ال...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة مشروعك محفز لشغفي بكرة القدم ولكن مدة تنفيذه المطلوبة في يومين لا اعتقد انها مناسبة مع حجمه وتعقيداته نوعا ما خاصة اذ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.