مُغلق كتابة سيناريو لرسوم متحركة عن اللغة العربية

بطاقة المشروع

الميزانية $100.00 - $250.00
مدة التنفيذ 10 أيام
متوسط العروض $120.00
عدد العروض 59
صاحب المشروع
Khaled Alnuaimi
  • كتابة، تحرير، ترجمة ولغات
  • الإمارات

تفاصيل المشروع

نحتاج الى شخص يعمل في كتابة سيناريوهات لرسوم متحركة توعوية باللغة العربية الفصحى.(معلومات عامة، تاريخ، علماء عرب، تصحيح أخطاء شائعة)
لديه اعمال سابقة في المجال و يتميز بمخيلة تمكنه من كتابة أحداث قصص قصيرة لرسوم متحركة تتراوح مدة الحلقة فيها من ثلاث إلى خمس دقائق (أي سيناريو قصير لا يزيد عن ثلاث صفحات)
سيتم تزويد الشخص بوصف الشخصيات و خلفية كل منها.

سيناريوهات الفيديوات القصيرة سوف تتحدث عن معلومات عامة عن اللغة العربية، أو العلوم أو قصص العلماء العرب و المسلمين أو قصص من التاريخ إلخ، كما يمكن العمل على موضوعات تطوير الذات التي تناسب طلاب المدارس.

مع العلم أن موضوعات الفيديوهات ستكون من اختيار المستقل على أن يبدأ العمل عليها بعد أن تتم الموافقة على الموضوع من قبل صاحب المشروع، كما قد يقترح صاحب المشروع بعض الموضوعات.

عندما اختيار الشخص المطلوب سوف يكون عمله كالتالي:
كتابة سيناريو لحلقات قصيرة عن قصة من خياله تكون مبنية على عدد من الشخصيات المحددة مسبقًا وموضوعات تثقيفية أو توعوية يتم الاتفاق عليها مسبقًا، سيتم تخليلها خلال الحوار في الحلقة.
يجب ان تكون الحلقات مشوقة و تثير فضول المشاهد.
مجموع الحلقات في الدفعة الأولى من المشروع سوف تكون 50 حلقة سيتم تقسيمها على خمسة مستقلين بحيث يعمل كل منهم على عشرة سيناريوهات في كل مشروع، أرجو تقديم العروض بناء على هذا العدد من السيناريوهات (عشرة)

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

رنا محمد سيد

السلام عليكم استاذ خالد
أنا رنا خريجة كلية إعلام و عملت كمعدة لبرامج إجتماعية و ثقافية و دينية لمدة 3 سنوات و كاتبة لمقالات تنموية في إحدي المجلات الشبابية و لد...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.