تصميم وبرمجة تطبيق للأجهزة الذكية ورفعه على المتاجر عبر ال Flutter

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
Suhaib M.
  • صاحب المشروع
الاستاذ عبدالرحمن راقي التعامل مهاري من الدرجة الأولى معك لحضة بلحظة متعاون شهادة حق على طريقة تعامله معي أسأل الله أن يبارك الله في علمه وعمله ورزقه

وصف المشروع

أرغب في إنشاء تطبيق عبر الفلاتر flutter تصميمًا وبرمجة وأيضاً يتم تعليمي على ذلك وأكون خطوة بخطوة مع المبرمج بداية من أول خطوة حتى رفع التطبيق على App store و Google play عبر التصوير للشاشة بالفيديو وعرضه علي حيث لدي الأساسيات في استخدام الفلاتر ولغة الدارت عبر الاندرويد استوديو.

والتطبيق سوف يكون عبارة عن مصدر للمعلومات ويحتوي التطبيق في الصفحة الرئيسية على عنوان التطبيق ومقدمة تعريفية عن التطبيق وازرار للبدء في التطبيق. ثم تأتي صفحة البدء وتحتوي على أربعة عناصر:

تكون على شكل أربعة اختيارات فعالة كل اختيار بعنوان وعندما يتم الضغط على كل واحد منهم يظهر عدة فروع لهذا الاختيار في صفحة مختلفة.

فمثلًا عند الضغط على الاختيار الأول تظهر لك الصفحة الجديدة وبها أربع عناوين جديدة وكل ما تم الضغط على واحدة من هذه العناوين يدخل المستخدم للتطبيق على صفحة بها قائمة (list) مرتبة كقائمة رسائل البريد الالكتروني وبها عدة ملفات تم رفعها من قبل صاحب التطبيق كملفات بصيغة PDF و Word يستطيع من خلالها تصفح تلك الملفات أو تحميلها ، ويتم أيضاً اتاحة خاصية الإرفاق في كل صفحة من هذه الصفحات الفرعية لصاحب التطبيق.

أيضًا يتم اضافة خيار قائمة بحث يستطيع المستخدم للتطبيق البحث عن العنوان الذي يريد في هذه القائمة حسب العناوين المدرجة في القائمة، كما يوجد في هذه الصفحة خيار للإضافة للمستخدم علامة بلاس + يستطيع من خلالها المستخدم عبر الضغط عليها أن تظهر له شاشة بها ادخال عنوان للملف الذي يرغب بإضافته وخيار ارفاق ملف ويجب أن يكون كتابة العنوان للمرفق خيارًا اجباريًا، ثم يرفع الملف الذي يريد عبر خانة الإرفاق ويكون بإحدى الصيغتين PDF أو Word ثم يظهر له تنبيه بالتعهد ويوافق عليه بأنه ما تم إرفاقه تحت مسؤوليته الشخصية ويعتبر المرفق غير مخالف. ولا يتم إرفاق ما رفعه المستخدم مباشرةً على التطبيق الا بعد عودة المرفق إلى صاحب التطبيق لمراجعته ثم إعطائه الموافقة او الرفض على المرفق ثم يتم نشره عبر التطبيق أم لا.

ويكون الاختيار الثاني في الصفحة الرئيسية نفس الشيء تمامًا مثلما حدث مع الاختيار الأول لكن الاختلاف الوحيد أن يتفرع من العنوان الرئيسي خمسة فروع في صفحة جديدة وليست اربعة كما في الاختيار الأول. وكذلك في الاختيار الثالث والرابع نفس الشيء يحدث كما في الاختيار الثاني تمامًا.

المهارات المطلوبة

العروض المقدمة

سلام عليكم اذيك يا يوسف قريت المطلوب وحابب اتناقش معاك ممكن نستخدم الفيربيز عشان نسجل فيه العنواين الخاصه بالملفات ولينكات التحميل ولاكن الرفع هيكون علي جوجل در...

مرحبا صديقي لدي خبرة في Flutter سنة ونصف وسابقا كنت مطور تطبيقات ويب سنعمل معا على بناء تطبيق يعمل على جميع الشاشات وايضا يكون قابل للصيانة واضافة ميزات جديدة د...

مرحبا صديقي , قرأت جميع الأفكار المطلوبة وجميعها في المتناول , لكن سيتم النقاش حول بعض الأمور المذكورة حيث يوجد خيارات كالفايربيز أفضل للتحميل والتعامل معها أسه...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.