وصف المشروع

انشاء تطبيق توصيل طلبات مثل تطبيق (مرسول) للاندرويد و ايفون

يحتوي على اربع صفحات رئيسية:

1-صفحة الملف الشخصي ويحتوي على (زر الخروج من البرنامج، زر فتح/اقفال التنبيهات، زر الاعدادات ، الاسم، الصورة، التقييم، نوع الحساب*، رصيد الحساب، اجمالي رسوم التوصيل، عدد الطلبات، تعليقات المستخدمين، خيار (اتصل بنا على حسابنا في تويتر)

بالنسبة لنوع الحساب هناك نوعين للحساب (حساب موثق / حساب غير موثق) يتم توثيق الحساب بشروط منها (وضع صورة شخصية، ارفاق (صورة الهوية، صورة الرخصة، رخصة سير المركبة (الاستمارة)، صورة السيارة من الامام و الخلف)، رقم الجوال، الايميل)

2- صفحة تنبيهات وهي عباره عن استقبال رسائل او اشعارات من البرنامج او من المستخدم (العميل) او المندوب.

*المستخدم (العميل): عند ارسال طلب توصيل الى المندوبين يقوم البرنامج بارسال العروض المقدمه لك من قبل المندوبين في صفحة التنبيهات ومن ثم تقوم باختيار العرض الافضل، بعد قبول عرض المندوب تنتقل الى صفحة الطلبات.

*المندوب: يقوم البرنامج بارسال الطلبات المقدمه من قبل المستخدم (العميل) في صفحة التنبيهات بحيث تستطيع الدخول على الطلب والاطلاع على ( جزء من اسم مرسل الطلب، التقييم، التعليقات، وصف الطلب، مكان المتجر، مكان العميل) ومن ثم وضع السعر وارساله الى المستخدم (العميل)، في حال قبول المستخدم (العميل) لعرضك تنتقل الى صفحة طلباتي.

*البرنامج: وسيط بين المستخدم (العميل) و المندوب

3- صفحة الطلبات تحتوي على الطلبات القائمة و الطلبات المنتهية.

* الطلبات القائمة: هي التي تظهر في قائمة الطلبات القائمة ويشار اليها بـ(جاري التوصيل).

*الطلبات المنتهية: هي التي تظهر في قائمة الطلبات المنتهية ويشار اليها بـ(تم التسليم).

المستخدم (العميل): يمكنك التواصل مع المندوب عن طريق الاتصال او برنامج المحادثة التابع للبرنامج، وخيارات اضافية مثل (ارسال صورة، رفع شكوى، ...)

الندوب: يمكنك التواصل مع المستخدم (العميل) عن طريق الاتصال او برنامج المحادثة التابع للبرنامج ومعرفة مكان المتجر ومكان المستخدم (العميل)، وخيارات اضافية مثل (ارسال صورة، اصدار فاتورة، تم التوصيل، رفع شكوى).

*أصدار فاتورة: عند اتمام عملية الشراء يتم الضغط على (اصدار فاتورة) وتظهر في المحادثة بالشكل التالي ( قيمة المشتريات + قيمة التوصيل = المجموع )

*تم التوصيل: عند استلام الطلب من قبل المستخدم (العميل) يتم الضغط على (تم التوصيل) ومن ثم تظهر لك ايقونة تقييم المستخدم (العميل).

4- صفحة متاجر وتحتوي على قائمة المتاجر القريبة مني وقائمة متاجر نشطة وفي الاعلى محرك بحث عن المتاجر خاص بالبرنامج.

عند الضفط على اسم المتجر تنتقل الى خارطة خاصة بالبرنامج بحيث ترى

مكانك

ومكان ومعلومات المتجر

(طلبات الانتظار وايقونة سجلني مندوب) * ان كنت مندوب

وفي الاسفل ايقونة (أطلب الان) *للمستخدم (العميل)

هذا اختصار للتطبيق.

واعتذر على الاطالة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

قد قومنت بعمل هذا المشروع من قبل اسمهو wasl وسوف يتم تنزيلو في خلال هذهي الايام في السعوديه و يوجد ايضاا بعض الخدامات يمكنني ان اقدمها لك ايضا اذا تريد يمكنك ار...

مرحبا, خبير فى برمجة تطبيقات الجوال ولدى معرض اعمال يحتوى على الكثير من الاعمال يمكنك تصفحة للوقوف على جودة وكفاءة اعمالى وبخصوص طلبك يمكننى تنفيذه تصميم احتراف...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لقد قرأت مشروعك ولدى القدره الكامله على التنفيذ ان شاء الله يمكنك الاطلاع على معرض اعمالى لرؤيه سابقه اعمالى سيكون المشروع مقسم ...

أهلا بك أستاذ محمد يسعدني ان اقدم عرض سعر هنا لقد قرأت المطلوب بعناية واطلعت على تطبيق مرسول فأنا مصممة تطبيقات (UX/UI) محترفة ويمكنني توفير تصميم احترافي بالوا...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.