وصف المشروع

تحياتي لكم جميعا:

اتمنى من المستقل مايلي :

- قراءة كافة التفاصيل قراءة دقيقة

- تقديم نماذج عمل مشابهه

- عدم تقديم عرض سعر وانت غير جاد او غير كفئ

- عدم استخدام اي منصات تطويريه مثل ووردبريس او غيرها

وشكرا ...

نوع الموقع: مدرسة افتراضية وموقع تفاعلي يسمح بتقديم كورسات متخصصة في اللغة العربية، بالاضافة الى توفيره خاصية الفصول الافتراضية والتي تهدف لتوفير فرصة تدريس عن بعد للطلبة الراغبين في التواصل مع معلمين متخصصين.

تعريف المهام الرئيسية: الموقع يقدم عدة كورسات في اللغة العربية بثلاث وسائل: التعليم الذاتي بدون معلم – تعليم فردي موجَّه بوجود المعلم– تعليم جماعي موجّه بوجود المعلم. سيكون هناك على الاقل ثلاثين كورس في هذا الموقع وتستهدف البالغين من الراغبين في تعلم اللغة العربية بالاضافة الى الاطفال والشركات. يتوقع ان يكون عدد المتصفّحين للموقع في الوقت ذاته كبير.

هناك ثلاث طرق لتقديم المواد المطروحة: (1) التعليم الذاتي بدون معلم – (2): تعليم فردي موجَّه بوجود المعلم– (3): تعليم جماعي موجّه بوجود المعلم.

الخصائص الرئيسية للموقع:

1: فصول افتراضية تتطلب خدمات اتصال فوري مثل خدمات سكايب او زووم. يجب ان تكون هذه الخدمة متوفرة في الموقع.

2- يجب ان يكون هناك ثلاثة حسابات: حساب اداري – حساب المعلم – حساب الطالب. يتم اضافة المعلمين عن طريق الحساب الاداري. يحصل الطالب على حسابه بعد التسجيل ودفع الرسوم.

3- اللغة المطلوبة للموقع: عربي – انجليزي. اللغة الانجليزية لغة الصفحات الرئيسية والخارجية ولكن اللغة العربية هي لغة المحتوى في المواد.

4- يجب ان لا يسمح بتحميل المحتوى. القراءة والاستماع والصور والفيديوهات وغيرها حق حصري للموقع ومالك الموقع ويجب ان لا يسمح للمتصفحين بتحميل المواد. كل الفيديوهات او ملفات الصوت يجب ان تكون مضمّنة داخل الصفحة ولكنها غير قابلة للتحميل.

5- تصميم الموقع يسمح بتصفحه باستخدام الهاتف. هناك رغبة ان يتم تحويل الموقع الى تطبيق في المستقبل.

7- المحتوى المتوقع: صور- فيديو – العاب – نصوص قراءة وغيرها.

8- تصميم الموقع يجب ان يسمح باي اضافات او تحديثات مستقبلية. هذا الموقع هو اللبنة الاولى وبالتالي عندما تكون هناك رغبة في تطوير الموقع وتوسيع المحتوى او تعديل الهيكل الرئيسي للموقع يجب ان يكون ذلك متاحا.

9- من اهم الخصائص المطلوبة هي ضمان خصوصية المستخدمين. سيكون هناك مبلغ مالي رسوم اشتراك ولكن بعد ان يتم الدفع يجب ان لا تحفظ اي بيانات مالية لاي من المستخدمين. ايضا بيانات واسماء وايميلات المستخدمين يجب ان تكون غير قابلة للمشاركة مع اي جهة لا علاقة لها بالموقع. يختار المستخدم اسما افتراضيا بعد ان يسجل ويدفع.

10- هناك خدمة الدفع من اجل الاشتراك والحصول على الخدمات المتاحة في الموقع. الاسعار تعتمد على الوسيلة التي يتم تقديم المواد بها. اسعار التعليم الذاتي تختلف عن اسعار التعليم الموجه الفردي والجماعي. هناك شرح مفصل في وثيقة اخرى سوف يتم مشاركتها لاحقا. يجب ان يسمح الموقع بتقديم عروض، وتقديم اسعار للمواد منفصلة. مثلا: عند شراء باقة من المواد يكون هناك سعر محدد. عند شراء مادة واحدة يكون هناك سعر محدد.

11- كل الكورسات او المواد تنتهي بعد تسعين يوم من التسجيل. اذا اضاف اي مادة فان مدتها تبدا من فترة تسجيلها بشكل منفصل عن المواد الاخرى.

12- التسجيل: بعد اختيار المواد التي يريدها يطلب منه التسجيل. يطلب من المتقدم تعبئة طلب قصير يتضمن: الاسم الكامل – الايميل – كلمة المرور – واي معلومات ضرورية يمكن اضافتها لاحقا. هناك عقد يجب ان يوقع عليه قبل الانتقال الى منحه الحساب. وبعد التوقيع ينتقل الى صفحة الدفع للمواد التي يريد شراءها. هناك كود يتم ارساله الى الايميل الشخصي الذي ختاره ولا يمكن الدخول الا بهذا الكود.

13- تسجيل الدخول: عند تسجيل الدخول -العودة للموقع – يطلب منه الاسم او الايميل بالاضافة الى كلمة المرور. اذا نسي كلمة المرور يرسل رابط الى ايميله الشخصي يسمح له باعادة كلمة المرور.

14: حساب المدير: يسمح باضافة وحذف المعلمين والطلاب. هو الحساب الذي يتحكم في المواد وعرضها ومشاركتها. يتحكم في العروض والاسعار الخ.

15- حساب الطالب: هناك شرح مفصل لحساب الطالب ولكنه حساب عادي يمنح الطالب فرصة اخذ المواد والتصفح واخذ الاختبارات وضغط ازرار التفضيل وغيرها. عند اختيار الفصول الافتراضية يجب ان يسمح الموقع له بمشاركة صوت وصورة وتعليق ومشاركة وغيرها من خصائص الفصول الافتراضية. في حالة التعليم الذاتي، يسمح له الموقع بمعرفة اين وصل في المادة وكم بقي له وكم من الوقت قضى في الدراسة. عند اخذ الاختبار يجب ان يعرف الاخطاء واجابتها ويعرف درجاته وغير ذلك. حساب الطالب يُغلق تلقائيا بعد خمسة عشر دقيقة من عدم الاستخدام. لا يسمح بمستخدمين في الوقت ذاته.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم اخي الكريم لدي القدرة باذن الله على عمل الموقع و اضافة التعديلات التي تريدها عليه فلدي خبرة 15 عام في برامج التعليم الالكتروني و لدي ان احببت برامج...

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، يسعدني ان انفذ ماهو مطلوب باحترافية تامة وباقل مدة زمنية ممكنه وذلك بحسب حبرتي بهذا المجال

السلام عليكم عزيزي يممكني تقديم ما تريدة بجودة عالية و تصميم ذكي ضمان كفائة الموقع من الناحية البرمجية و الناحية الامنية خبرة 5 سنوات في تنفيذ المنصات و المواقع...

السلام عليك ورحمه الله وبركاته اننى على اتم الاستعداد بالقيام بالعمل على الوجهه الاكمل وبدفة عالية وفى الوقت المحدد وبدون اخطاء

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.