وصف المشروع

تحية طيبة..

انا مالك تطبيق اللكتروني فكرته مشابهه لتطبيق fiverr من ناحية الحجز لدى مزودين الخدمة ولا املك خبره بالامور التقنية و البرمجية.

يوجد لدي مشاكل تقنية عديده من قبل شركة مسؤولة عن تطبيقي حيث انه لا يوجد شفافية بالنتائج المطلوبه من الشركة او تطبيق ماهو مطلوب للحصول على جودة عالية بالتطبيق .

احتاج خبير تقني ومبرمج يستطيع فهم ماهو مطلوب كخبير في البرمجة لحل المشاكل او البحث عن شركات اخرى لتكملة المشروع التطبيق.

تحياتي..

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم استاذ انس اعتقد انني فهمت ما تريد قولة فانت تريد محلل نظم حتى يقوم بعمل تحليل كامل لتطبيقك واعطائك الاقتراحات والتوصيات المناسبة يمكنني عمل تحليل ك...

السلام عليكم انا مبرمج و طور تطبيقات الهواتف المحمولة اندرويد، لدي الكثير من التطبيقات الجاهزة. اعرض عليك خدماتي لفحص التطبيق من جميع النواحي، كذلك بإمكاني فحص ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد قرات طلبك و ان شاء الله قادر علي تنفيذه بكل دقة. حيث انني مبرمج ذو خبرة فوق ال٦ سنوات و لدي عشرات التطبيقات ع الاستور.

السلام عليكم. معك مبرمج و مدرس برمجة. تواصل معي للمزيد من المعلومات حول مشروعك و ان شاء الله نوضع حد لمشكلتك. فقط بعض التفاصيل اكثر حول المشروع تنقصني. بانتظارك

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.