برمجة منصة تعليمية احترافية مثل منصة إدراك

وصف المشروع

1)إنجاز منصة تعليمية مثل منصة إدراك حسب الأصول العلمية والعملية بالمواصفات المذكورة في التفاصيل ، وتطوير المنصة من الصفر إلى الإحتراف . وللتفاصيل يمكنكم تصفح موقع منصة إدراك على الرابط التالي :

https://www.edraak.org

2)إنجاز المنصة خلال شهرين من تاريخ الاتفاق ، وفقاً لمنهجية تطوير المنصة المنهجية الرشيقة Agail حسب المراحل التالية : مرحلة التحليل - مرحلة التصميم - مرحلة التطوير( تصميم + برمجة بالتوازي ) - مرحلة الفحص والمراجعة - الإطلاق على الاستضافة - التسليم والدعم الفني لمدة 14 يوم .

3)إستخدام إطار عمل للغة البرمجة PHP وهو 6 Laravel الإصدار الأخير الذي أطلق بداية سبتبمر الماضي .

4)تكون المنصة Real-Time في الجزئيات التي تحتاج إلى ذلك حيث سنستخدم سحابة Firebase التابعة لـ Google مع إطار Vue.js.

5)التصميم متوافق مع مختلف أحجام الشاشات XL,SM,MD,LG .

6)تصميم واجهات المنصة بتصميم عصري وفريد خاص بمنصتكم التعليمية يحمل بصمة خاصة بالمنصة ويجعل المتصفح بمجرد أن يلمح الموقع يفهم طبيعة الخدمات التي تقدمها المنصة وكيفية الاستفادة منها حسب قواعد تجربة المستخدم و واجهات الاستخدام .

7)نظام التسجيل آمـن وسهل جداً باستخدام حسابات التواصل الإجتماعي أو بإستخدام الإيميل بحيث يستطيع الزائر بأسرع وقت ممكن أن يسجل ويستفيد من خدمات المنصة دون عناء أو جهد مع أمان معلوماته .

8)لوحة التحكم في الموقع حديثة وسهلة الاستخدام وذات تقييم عالي على موقع Themeforest وهي لوحة Metronic وستحتوي اللوحة على نظام صلاحياتAuthorization سهل ومرن يمكنكم من إنشاء صلاحيات جديدة تحتوي على أذونات محددة وتعطي الموظفين الذين سيدخلون لوحة التحكم صلاحية محددة .

9)مراعاة أساسيات الـ SEO ، والحماية إن شاء الله .

10)تسليم ملفات المنصة كاملة وكود نظيف وموثق بتعليقات يمكن لأي مطور إن شاء الله أن يطور الموقع بسهولة ويسر بعد ذلك .

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

i love this type of projects and i have a good experience in this area .. can i make the analysis and design phase At a symbolic value ( less than what i write ...

السلام عليكم اخي انا مصمم ومبرمج خبرتي 8 سنوات أجيد ولله الحمد اغلب اللغات استطيع بإذن الله أن انفذ مشروعك باحترافية ودقة وبإذن الله اسلمك كل شي في المدة المطلو...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكن تنفيذ المطلوب بكل سهولة .مع العلم اننلى قمت بانشاء منصة الكترونية تعرض محاضرات يمكن للطلب التسجيل والدراسة من خلال لوحة تحك...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.