كتابة مقالات متخصصة في مجال السيارات واعطالها وقطع غيارها

وصف المشروع

مطلوب كتابة مقالات ابداعية وصناعة محتوى ابداعي يشد القارىء على التفاعل والمشاركة. وتكون طبقًا لمعايير الـ SEO باللغة العربية ويفضل الانجليزية معها (شرط الاتقان).

1- وصف المشروع:

- مجال المقالات: صيانه واعطال السيارات وطرق تفاديها ( مع التنويع في أسلوب الكتابة والصياغة وشد انتباه القارئ.

- عدد المقالات المطلوبة هو 50 مقالة .

- متوسط عدد الكلمات في المقالة الواحدة 2000 كلمة قابلة إلى الزيادة وليس النقصان.

- يتم تقديم المواضيع وعناوين المقالات و Anchor text (بمعدل 5 ) داخل المقالة إلى المستقل، ويجب عليه تضمين هذه العبارات النصية بحرفية وضمن سياق النص.

- سوف يكون نشر المقالة وتنسيقها على الموقع من قبل صاحب المشروع، وذلك بعد تقديمها له على ملف وورد مع الروابط (إن وجدت).

- يمكن الاستعانة بالمصادر الاجنبية، بدون ترجمة حرفية أو غوغل، مع وضع العبارات والجمل الابداعية التي تشد القارئ على التفاعل مع المحتوى ومشاركته.

2- المهارات المطلوبة:

الخبرة في كتابة المقالات المتخصصة في مجال السيارات.

الأهتمام الكامل بالسيو والكلمات المفتاحية وضرورة صياغة عناوين تشد الانتباه.

3- الشروط والاحكام:

- يجب أن تكون الكتابة حصرية دون نسخ أو نقل أو إعادة صياغة. ويتم إلغاء المشروع ويعتبر المستقل مسؤولاً عن المساس بحقوق النشر للنص المنقول.

- في حال الاقتباس من مواقع اخرى يجب ذكر المراجع كاملة. والمستقل يلتزم بالتنويه إلى أي جملة تم اقتباسها أو ترجمتها مع الإشارة إلى المصدر. واعلامنا اذا كان هذا المصدر يسمح باستخدام المحتوى أو ترجمته.

- يجب ارفاق صور داخل المقال أو روابط يوتيوب ولا تكون عليها حقوق ملكية أو غير مصرح بالاستخدام.

- يمنع منعا باتا مشاركة أو استنساخ المقالات مع مواقع أو جهات اخرى.

- تعود ملكية المقالات وحقوق التعديل والنشر والطباعة وإعادة الاستخدام لصالح صاحب المشروع. ويمنع استخدام المقالات مستقبلا إلا بعد موافقة صاحب المشروع الخطية.

- في حالة التأخر على تسليم المشروع أو وجود نسخ في المقالات أو كانت جودة المقالات سيئة سيتم إلغاء المشروع.

4- في الختام:

- لا يقبل أي طلب من دون إثبات خبرة وكفاءة المتقدم عن طريق ارفاق نماذج من أعماله، وسيتم التواصل خلال الرسائل لطلب روابط لمقالات نشرت له على الانترنت (إن وجد).

- نرجو من جميع المتقدمين الجدية والمثابرة والالتزام بالمواعيد، وسيتم تجيد المشروع إذا أثبت كفاءته.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

انا كاتب تقني محترف اعمل مع عدد من المواقع العربية في مجال التقنية والسيارات . لذا فما تطلبه ليس بغريب علي . في انتظار تواصلكم

توصلت بعرضكم سيدي و ارغب في مساعدتكم إنني اجيد اللغة الانجليزية و العربية خبرة في هذا المجال علاوة على حبي المجال مقال خالي من الأخطاء الجد و المثابرة تكلفة منخ...

يمكنني إتمام المهمة لحضرتك بهذه المواصفات: - مقالات بدون أي أخطاء إملائية أو لغوية. - الكتابة باللغة العربية مع تضمين المصطلحات الدارجة لكل مكون يتم كتابة المقا...

السلام عليكم ... لقد اطلعت على كل تفاصيل المشروع ... بامكاني انجاز هذا المشروع باحنرافية عالية وباقتباسات ضئيلة جدا ساعمل على صياغة المحتوى من خلال لقاءات بخبرا...

السلام عليكم أخي الكريم بعد قرائتي لمشروعك فهمت بالضبط ما تريده ، وهذا الأمر بكل موضوعية وحيادية ونظرا لخبرتي السابقة في مواضيع تحسين محركات البحث ، وفق نشات مخ...

مرحبا بك أخ أحمد النادي بالنسبة لتفاصيل المشروع فأنا قد قرأتها كاملة وأتفهمها جيدا. بفضل الله ثم مهاراتي عملت خبير للسيو والتحرير في عدة مواقع، إن كنت تبحث عن ك...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.