مطلوب كتابة محتوى وإعداد عرض تقديمي وانفوجرافيك تعريفي عن Hadoop لموجه لغير المختصين

تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
ناصر ا.
  • صاحب المشروع
متعاون جدا ومختص في مجال التقنية و لغات البرمجة خصوصاً
تشرفت بالعمل معك عزيزي عباس
شكرا لك

وصف المشروع

مطلوب (كتابة محتوى) وإعداد (عرض تقديمي + انفوجرافيك) لإعطاء فكرة ونبذة عامة عن Hadoop المختصة بالبيانات الضخمة، وهي مادة سيتم تقديمها لأشخاص غير مختصين ولديهم معرفة بمبادئ البيانات الضخمة فقط، وفقاً للشروط التالية:

1- ألا تتجاوز عدد الشرائح عن 10 ولا تقل عن 6.

2- أن تكون الصور والرسومات التوضيحية تشكل ما نسبته 50% من كل شريحة على أن تكون مرتبطة بالنص المكتوب وألا تكون الشرائح مكتضة ومزدحمة.

3- يمكن للمستقل الاستفادة من مستوى العمق في الطرح المكتوب في الرابط التالي بنسبة أقصاها 80% من المعلومات المذكورة فيها وأما الـ20% الباقية أود أن تختص بنصائح ومصادر لتعلم كل ما يخص Hadoop. و ما يراه المستقل من معلومات آخرى تثري الموضوع من وجهة نظره (الرابط:https://hyperstage.net/ar...)

4- يجب أن تحتوي آخر شريحة على مصادر المعلومات المذكورة في العرض ويفضل أن تكون هذه المصادر موثوقة.

5- يتطلب أن يحتوي الانفوجرافيك A4 على معلومات مختصرة عما تحتوي شرائح العرض التقديمي بالإضافة إلى الصور التوضيحية الملائمة وتوضيح تسلسل المعلومات التي في الشرائح + مصادر التعلم.

6- الالتزام باستخدام اللغة العربية السليمة بدون أخطاء وعدم استخدام اللغة الانجليزية عدا بعض المصطلحات التقنية أو البرمجية مع توضيح انواعها واستخداماتها.

7-أن يكون المستقل تقني وأ يكون لديه معرفة بقواعد البيانات أوعلم البيانات أو لغة جافا وكل ما له علاقة في البيانات الضخمة، وأن يلتزم بتقديم العمل بالوقت المحدد.

8- أن يكون المستقل على استعداد لشرح وتوضيح الجزئيات التي لم أفهمها من المحتوى.

9- تسليمي الملفات بمصادر مفتوحة وPowerPoint Show وPDF.

10- عدم النشر أو العرض في معرض الأعمال.

العروض المقدمة

السلام عليكم الاخ الكريم لقد اطلعت على عرضك وان شاء الله سوف اقوم به على اكمل وجه لانني خريج بيكلاريوس علوم الحاسوب والبرمجه و حاصل ايضا على شهاده الICDL ومختص ...

تحية طيبة أعمل في تقديم الخدمات الإستشارية لتطوير المشاريع والمؤسسات، ومن هنا أعي وأدرك أهمية إدارة البيانات الضخمة وخاصة في عصرنا الحالي، عصر تكنولوجا المعلوما...

مذهل اسعدني جدا قراءة طلبك الان لتوي انتهيت من تصميم عدة تصاميم مختلفه في مجال مشابه لشركه تعمل بمجال الاستثمار لذلك فانا في قمة شغفي للقيام علي مشروعكم بخبرة 4...

السلام عليكم اما كاتب محتوى متخصصة في مجال التلخيص مما سيتيح لي اعطاءكم عصارة المعلومات بسلاسة للمطلع ، ايضا عملت عل تلخيص محتويات خاصة بالبينات الضخمة سابقا ول...

اهلا بيك .. استاذ ناصرممكن اعمل لحضرتك هذا المشروع وبكل سهوله وبدقه عاليه واحترافيه .. اذا انت حابب تتواصل معي اهلا وسهلا بيك ... ولا تنخدع بأن الحساب تبعي جديد...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.