حل مشكلة ارسال الايميلات الى Junk Mail من سيرفر VPS

وصف المشروع

لدي سيرفر VPS اشتريته من شركة inmotionhosting منذ حوالي سنة ونصف، منذ فترة اشهر لاحضت ان جميع الايميلات التي يتم ارسالها من المواقع الموجودة على VPS تصل الى صندوق البريد المزعج، تواصلت مع الشركة من خلال الدعم الفني، ولقرابة اسبوع لم يستطع خبراء الدعم الفني حل المشكلة، وقالوا لي ان جميع الاعدادات الخاصة بالسيرفر صحيحة وان SPF, DKIM, and DMARC صحيحة.

هذا نص الرسالة الاخيرة من الدعم الفني:"

We understand that all authentication methods have been setup and pass for your accounts. Additionally, the IP is clean and your server has a hostname. And mail-tester returned a perfect score when you tested."

هل يمكن حل هذه المشكلة بدون اي تأثير على السيرفر و المواقع التي لدي.

وشكرا

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

اهلا استاذ محمد قرات نص العرض بعناية وفهمت المطلوب امتلك خبرة جيدة في ادارة السيرفرات ويمكنني عمل المطلوب راسلني من فضلك للنقاش حول الصفقة والبدء بعمل المطلوب ت...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.