تصميم UX/UI وبرمجة FED واجهة أمامية تفاعلية لتطبيق أندرويد Freelancer

وصف المشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛؛؛

المطلوب تصميم وبرمجة واجهة أمامية front-end developer تفاعلية تحاكي تنقلات المستخدم وتعمل فعلياً على نظام الاندرويد لمشروع منصة تجارة إلكترونية خدمية تعتمد على الجمع بين العملاء ومزودي الخدمة Freelancer بتطبيق واحد وفقاً لملف المواصفات الذي سيتم إرساله للمستقل بعد الاتفاق، ويتضمن ملف المواصفات على (شرح فكرة المشروع ومميزاته/ ومخطط العمليات الخاصة به flow chart/ وتفاصيل صفحات التطبيق الرئيسية) علماً بأنه ستتم البرمجة بـ Native لاحقاً بمشروع مستقل آخر.

شروط وتعليمات التصميم:

1-أن يستوحى التصميم وتوزيع عناصر الواجهة وأسلوب التنقل بين صفحات المنصة بما يتناسب واعتاد عليه مستخدمي التطبيقات من الجنسيات الشرق آسيوية الفلبينية بالدرجة الأولى ثم الجنسية الهندية، ويمكن هنا الاقتباس من تصاميم وتوزيع عناصر منصات بعض التطبيقات التي يكثر استخدامها من قبل هذه الجنسيات.

2-التوافق مع أجهزة الاندرويد فقط باللغتين (انجليزي/عربي) مع مراعاة الاتجاهات.

3-أن تتميز برمجة الواجهة الأمامية بسرعة الاستجابة والتشغيل مع الأجهزة المختلفة التي تعمل بنظام الاندرويد.

4-أن تكون قابلة لإضافة الشعار والهوية البصرية.

5-الحد الأدنى لعدد الشاشات 8 شاشات (تسجيل الدخول وتسجيل مستخدم جديد/نشر الطلبات/تصفح عروض مقدمي الخدمة/استقبال طلبات العملاء/استعراض تفاصيل طلب العميل/صفحة الاشعارات/الملف الشخصي/صفحة النقاط) وقد تتطلب بعض الشاشات إضافةشاشات فرعية إضافية أو نوافذ منبثقة حسب ما يراه المصمم من حيث توافق التصميم مع مخطط الاجراءات.

6- تسليم المشروع وفقاً للمراحل التالية:

أ--الموافقة على التصميم المبدئي للمنصة (تصميم رسومي لصفحتين كنموذج).

ب--الموافقة على التصميم الرسومي لجميع الصفحات.

ج--برمجة الواجهة الأمامية لتكون تفاعلية لتحاكي تنقلات مستخدم التطبيق يمكن تثبيتها وتشغيلها على الاندرويد.

د--التسليم النهائي لواجهة التطبيق مع المصدر الفتوح (على هيئة ملفات مفتوحة PSD ، وأيضا ملفات جاهزة كـ HTML&CSS) ودليل استخدامه للتعديل عليه مستقبلاً.

7-أن يجيد المستقل العمل علىJava , HTML, HTML5, CSS, JavaScript, Adobe XD , ولديه أعمال مشابهة في معرض أعماله، وأن يكون ملتزم بالوقت الذي سيضعه لإنجاز المشروع.

8- أن تكون لدى المصمم المعرفة في برمجة الواجهة الخلفية وقواعد البيانات ومتطلبات اضافة خدمات قوقل وخدمات الدفع لضمان عدم وجود تعارض عند برمجة التطبيق.

9- يمنع نشر العمل أو عرضه في معرض الأعمال.

تم وضع المدة المتوقعة 45 بشكل مبدئي ولا مانع لدي من إنقاص أو زيادة الوقت مع ضرورة إفادتي بالمدة التي سيحتاجها المستقل لانجاز المشروع على أن يلتزم بها.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم أستاذ ناصر يعجبني دائما من يخطط و يحسب كافة تفاصيل المشروع قبل البدء في التنفيذ ولكن لدي ملاحظة ,, التصميم على برنامج ال xd يختلف بشكل كامل عن كتاب...

السلام عليكم اخي الكريم تصميم XD هو شئ مغاير تماما لكتابة الاكواد يعني شخص يصمم الصور علي XD والاخر يكتب اكوان و جافا سكريبت في كل الاحوال نا اعمل تصاميم XD احت...

مرحبا أخي Nasser أنا مطور مختص بالتحديد في تصميم واجهات الويب ، لقد قرأت كل تفاصيل المشروع و استوعبت المطلوب و أنا جاهز للإلتزام بجميع الشروط المطلوبة . سأعتمد ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.