تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى
عوضة ا.
  • صاحب المشروع
صديق ومحل ثقة وافتخر بصداقتة

وصف المشروع

تعديل واكمال تعريب ثيمات واضافات وتنقيح وانجاز منتدى وغيرها

موقع تدريب اونلاين لدروس مدفوعة قائم يحتاج الى تعريب اضافات وثيمات بعضها بشكل كامل والبعض الاخر بشكل جزئي .

تنقيح الموقع من جميع النواحي وجعله يعمل بشكل سليم 100% و تحسين SEO للموقع.

ايضا احتاج الى اضافة منتدى مبسط لكل طالب يسجل بالموقع يستطيع ان يسأل فية ويتم الاجابة باستخدام اضافة LearnDash & bbPress Integration .

ايضاً التأكد ان الموقع يعمل على الجوال بشكل سلس ومراجعة طرق الدفع مثل باي بال والبنكي وانشاء صفحة تبين طريقة الدفع البنكي.

اريد شخص محترف وصبور وليس هاوي ولن يتم الدفع مالم يتم انجاز العمل بنسبة 100% حتى لا ندخل في متاهات في العمل مع الناس اللي تجرب وتتعلم لان الوقت لا يخدمني ولا اريد ان انتقص من أحد .

اكرر ان العمل يحتاج شخص محترف .

ملاحظة : الموقع يعمل الآن وفية اضافة Learndash اصلية ومفعلة ومعربة بنسبة 89% وثيمة Elumine اصلية ومفعلةومعربة بنسبة 97% وتحتاج لاكمالها , واضافة Elementor, BuddyPress for LearnDash, LearnDash Course Grid, LearnDash & bbPress Integration غير معربة وتحتاج لتعريب وهناك غيرها من الاضافات يحتاج للتعريب وتكون من مهام المستقل.

وفق الله الجميع

العروض المقدمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلا بك اخى عوضة. يمكنني العمل على المشروع بكل متطلباته لدى العديد من المشاريع قمت بالعمل عليها لعملاء على مواقع اجنبيه وتم تنف...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلا بك عوضة. يمكنني العمل على المطلوب وإخراج العمل بالشكل المطلوب والأمثل. عملت على مشاريع سابقة عديدة مشابهة لمشروعك وحصلت عل...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على الدعوة أخي يشرفني العمل معك و أن تكون إنطلاقتي على مستقل من خلال تنفيذ مشروعك سمكنك الإعتماد علي في تنفيد طلبك من تعريب...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.