مطلوب أسعار ما لا يقل عن 15 شركة تطوير تطبيقات محلية لتنفيذ تطبيق شبيه بمرسول

صاحب هذا المشروع قام بإلغائه

وصف المشروع

مطلوب دراسة وتحليل أسعار تصميم وتطوير تطبيق مشابه لتطبيق (مرسول) وفقاً للمواصفات التي سيتم إرسالها للمستقل بعد الاتفاق، لما لا يقل عن 15 شركة أو مؤسسة تطوير متفاوتة بمستوى الأسعار في المملكة العربية السعودية حصراً.

المخرجات المطلوبة من هذا المشروع تقرير مفتوح المصدر A4 يمكن تحليل بياناته باستخدام الاكسل ونسخة PDF للتقرير

على أن يكون التقرير مدعوم برسومات بيانية وجدول يتضمن اسعار كل من:

أ-تصميم واجهة الاستخدام UX/UI وبرمجة الواجهة الأمامية Front End development لكل من IOS ,Android وكذلك لوحة التحكم على الـ Web تحاكي تنقلات المستخدم داخل التطبيق.

ب- تنفيذ وبرمجة التطبيق بشكله النهائي ورفعة على متاجر قوقل وأبل وجميع ما يلزم في ذلك ليكون التطبيق جاهز وفعال لاستخدام العملاء.

ج- مدة الدعم الفني المجانية المصاحبة لتطوير التطبيق.

د - تكلفة عقد الدعم الفني لمدة عام.

هـ - أشهر التطبيقات التي قامت هذه الشركات بتطويرها (ما لا يقل عن 3 تطبيقات لكل شركة تطوير+ شعارات التطبيقات) (يجب أن تكون شركات التطوير المدرجة تمتلك في معرض أعمالها مالا يقل عن 3 تطبيقات متداولة ومعروفة في المملكة)

و- رابط الموقع الالكتروني للشركة وأرقام التواصل والبريد الالكتروني

ز- أي أسعار أو معلومات إضافية أخرى لذات الاهتمام عن كل شركة.

ح – ابتكار معيار لتقييم أداء هذه الشركات/المؤسسات على أساس ( آراء عملائهم + أسعار الخدمات الموضحة أعلاه) مع توضيح مصادر آراء العملاء وطريقة احتساب معدل الأداء (التي قد تكون على شكل أوزان نسبية أو حسب ما يراه المستقل)

مع ضرورة أن تكون المعلومات متجانسة (مثال على عدم تجانس المعلومات: تكلفة عقد دعم فني للشركة (س) لمدة عام؛ تكلفة الدعم الفنس للشركة (ص) لمدة 6 أشهر,,, والصحيح أن يكون عرض الشركتين لمدة عام ليكون التحليل البياني أكثر منطقية.

ملاحظة/

يتطلب أن يكون المستقل ملم بسوق التطبيقات في المملكة العربية السعودية وأن يعمل في نفس المجال وأن يجيد إعداد التقارير وتحليل البيانات باستخدام الاكسل وإخراج العمل بشكل احترافي ومفهوم وسهل القراءة.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم أخي الكريم ... معك المهندس محمد , مبرمج تطبيقات و مواقع إلكترونية ,,, عملت عن بعد لصالح شركة سعودية مختصة في تنفيذ مشاريعك , ,, مستعد لتنفيذ مشروعك...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.