صاحب هذا المشروع قام بإلغائه

وصف المشروع

كتابة ملف مفصل (حوالي ٢٠٠ صفحة) في كل من ملف وورد و ملف بوربوينت و نسخة PDFعن الامتياز التجاري لشركة في السعوديةباللغة العربية.

يشمل الملفين تفاصيل و خطوة بخطوة كيفية الحصول و القيام بمهام الامتياز التجاري للممنوح من المانح.

يشمل الامتياز التجاري و لا يقل شمولية عن كتابة كل من:

محتوياته:

١. ملف الشركة، يتم تعديله ليتناسب مع هوية الشركة من حيث التصميم و الألوان و الخط المتواجدة.

٢. هوية الشركة. ملف موجود.

٣. طريقة توقيع مع موزعين الخدمات.

٤. طريقة بيع الكروت.

٥. طريقة التعامل مع العملاء (التليفون و الواتس اب او غيره) و خدمة العملاء عموما. يتم اخذها من مديرة العمليات و المبيعات او احد الموظفين.

٦. التسويق بيكون عن طريق دفع رسوم شهرية عشان احنا نسوي التسويق و نحافظ على سمعة المؤسسة و هو يقدر يسوق على غير السوشال ميديا. احنا نختار اش الافضل. يتم توضيحها مع مديرة الشركة.

٧. نسخ من العقود التابعة لموزعين الخدمة و التوظيف و الخ من محامية الشركة.

٨. عقد الفرانشايز من المحامية.

٩. حقوق المانح والممنوح يتم صياغتها بناءا على خبرة الكاتب وتناسب مع القانون السوق السعودي و يتم التاكد منها مع كل من مديرة المشروع و محامية الشركة شريطة أن يقوم الكاتب بالتعديل كما يتطلب منه بدون عدد معين و يضع المستندات القانونية حسب قانون وزارة التجارة السعودية.

١٠. يتم صيغة المبلغ المقترح للحصول على الامتياز و كذلك المدفوعات السنوية بالتفصيل. مثال الشركة المانحة تطلب حوالي ٣٠ إلى ١٠٠ الف سنويا حسب حجم الشركة كرسوم و تطلب حوالي ٣٠% من المبيعات (برضه على حسب حجم راس المال المطلوب من الممنوح لبداية المشروع).

١١. يتم رسم جميع خطوات العمليات و المبيعات على ملفات visio و إضافتها لكل نسخه من الوورد و البوربوينت و ال pdf.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

Sahar S.

مرحبا محمد هل انت تريد 1. كاتب محتوى أي تريد شخص يبحث ويجتهد بالمواضيع والنقاط التي ذكرتها 2. تريد اعادة كتابة وتنسيق كتاب أي أن المعلومات والبيانات متوفرة لديك...

أخي الفاضل / محمد تحيه مباركه طيبه من عند الله تعالي قرأت مشروعك واتشرفزبمساعدتكم في القيام به على وجهه مشرف ومرضى حيث إن ذلك من صميم عملي وتخصصي تحياتي لشخصك ا...

السلام عليكم هذا العمل من خدماتي وبتقييم 100 علي موقع خمسات وان شاء الله التسليم يكون في الوقت المحدد فقط راسلني اذا اردت لكي ابدأ في العمل.

استطيع انجاز هذا المشروع ف الوقت المحدد والدقه العاليه لاني خبره بكتابه الورد والتدقيق اللغوي وكتابة المقالات بكل من اللغتي العربية والانجليزية لذا قم باعطائي ا...

السلام عليكم نقدم لك مشرعك في أعلى جودة و بأسعار منافسة , مما يكون هدفنا تحقيق الفائدة بالنسبة لك ان يكون المشروع المنفذ يزيد من أرباحك , أن يؤدي إلى ارضاء عملا...

السلام عليكم استاذ محمد, استطيع العمل والبدء بكتابة الملفات المتعلقة بالعقود والحقوق القانونية واي بند ذا صلة بالقانون السعودي فانا اعمل محامي محلي وقمت هنا على...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.