استشارة بخصوص تطوير وترقية مدونة ووردبريس

وصف المشروع

لدي مدونة على ووردبريس بخطة (Premium) أنوي ترقيتها إلى خطة Business وشراء قالب يدعم العربية ويناسب احتياجات المدونة.

المدونة (جادّة القانون https://lawgeekery.com) مدونة شخصية أعرض فيها مراجعات لمقررات دراسية بصيغة ملفات PDF ولكن القالب الحالي وعدة قوالب سبق أن جربتها لا يسمح لي بإضافة الملف بل مجرد رابط الملف.

أرغب في تطوير المدونة إلى موقع أكاديمي تعليمي يقدم ويعرض ملفات أكاديمية يمكن تصفحها بشكل فوري على صفحة الموقع وفيديوهات تعليمية ودورات ونحو ذلك.

أحتاج استشارة بخصوص ما يجب علي القيام به:

مالذي يستلزمه تطوير المدونة؟

ماهو الخيار الأفضل شراء قالب جاهز وتنسيقه، أو تصميم قالب جديد عن طريق مصمم متخصص؟

كيف أختار قالب مناسب يدعم العربية ويوفر خطوط عربية ويسمح بعرض الملفات (PDF) وتصفحها بشكل فوري على صفحة الموقع؟ وهل هذه الخاصية يجب أن تكون في التصميم نفسه أو إضافة (Plugin) يمكنني رفعها لاحقًا؟

وإذا وجدت القالب المناسب وقمت بشراءه كيف أقوم برفعه وهل أحتاج إلى ملفات أو إضافات معينة لتثبيت القالب على مدونتي؟

هل يمكنني رفع خطوط عربية خاصة على القالب بعد رفعه؟ وكيف أقوم بذلك؟

عند شراء قالب جاهز أو تصميم خاص، هل أحتاج إلى شراء اشتراك دعم فني علمًا أن الموقع ليس تجاريًا؟

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

مرحبا أ. ديم. هناك قالب وردبريس متخصص للجوانب التعليمية والأكاديمية. يمكنني توفيره مجانا لك لتجريبه. بخصوص الاستفسار الأخرى والخطوط والجوانب الفنية يمكنني الإجا...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بكم أخي الكريم بعد اطلاعي على طلبكم بتفاصيله وقراءة مشروعكم بالكامل يسعدني العمل معكم وانجاز المطلوب باحترافية ان شاء...

اطلعت على كافة الأسئلة وهجاوبهم بالترتيب بحكم خبرتي في مجال الاستشارات التقنية وعملي كمستشار تقني ومطور ويب لعدد من المواقع. - مالذي يستلزمه تطوير المدونة استخد...

مالذي يستلزمه تطوير المدونة يستلزم مطور ووردبريس يجيد التعامل مع لغه php وغيرها من اللغات ماهو الخيار الأفضل شراء قالب جاهز وتنسيقه، أو تصميم قالب جديد عن طريق ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مهتمة جدا وأمتلك مشروع مشابه لمشروعك وسوف يحقق مبيعات أكبر في حالة التعاون معكم . ارجو منك التواصل معي ضروري .

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.