وصف المشروع

المطلوب عمل برمجية كلاود بحيث يمكن استخدام الواتس اب اعمال كرقم موحد يتم التواصل عليه والرد على الرسائل من خلال جوالات مختلفة بجدول زمني واضح. بالإضافة الى امكانية استيراد ارقام جولات مع الاسماء في قاعدة بينات البرنامج لاستخدامه في ارسال النشرات الاعلانية بدون الحاجة لاضافة كل رقم يدويا.كما يمكن للبرنامج ان يرسل رسائل مختلفة بناء على مجموعات ارقام مخزنة في قاعدة بيانات البرنامج.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

اهلا بك اخي الكريم ربما تتسائل لماذا لا يوجد عروض علي مشروعك ... ولكن دعني أجيبك ... اريدك اولا ان تعرف ان WhatsApp لا توفر حتي اللحظة واجهة API او واجهة برمجية...

السلام عليكم اخي الكريم يمكنك التواصل معي ساساعدك في بلورت المشروع احسن و ايجاد الحل المناسب لك انت والعمل عليه حتى تحصل على النتيجة التي تريد

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.