تحسينات وتعديلات على موقع الكتروني بمنصة ووردبرس

وصف المشروع

# هذه التعديلات التي نريد اضافتها وتعديلها في الموقع في خانة معلومات الحساب

1- في خانة معلومات الحساب اريد اضافة خانة لاضافة تاريخ الميلاد

2- في خانة معلومات الحساب ايضاً اريد اضافة خانة لربط حسابات التواصل الاجتماعي وتنسيقها بشكل ممتاز لتتناسب مع قالب الموقع .س ارسل لك صورة للتوضيح.

#اضافة خيارات جديدة في قسم ( تفاصيل الحساب )وهي :

1- الجنس

2- الدولة

3- نريد اضافة للتحقق من ارقام الهواتف وهناك اضافة موجودة في موقعنا ولكن نريد منك ان تتأكد من انها تعمل .

# السماح للعميل باضافة صورة شخصية في حسابه والتعديل عليها ايضا اضفت لك شكل عرض الصورة عند الدخول الى قسم حسابي ستجد الشكل الجميل هذا نريد تطبيقه بنفس الشكل واريد ان تختار اضافة لا يوجد بها مشاكل . سأضيف لك صورة للتوضيح .

# اضافة خيار جديد وهو التقييم والمراجعات في قسم حسابي بحيث تظهر جميع التقييمات التي اضافها العميل على المنتجات وايضا اضافة امكانية التعديل على التقييم لدى العميل وبعدها يأتي التقييم للادارة للموافقة عليه بعد التعديل وارجو تنسيقها بشكل ممتاز لتتناسب مع قالب الموقع .سأضيف لك صورة للتوضيح .

# اضافة خيار جديد في قائمة حسابي وهو ( الاشتراك بالنشرة البريدية ) وتكون بتنسيق ممتاز ايضا مع امكانية الغاء الاشتراك ايضا سأضيف لك صورة للتوضيح ايضا اذا اشترك العميل في النشرة الاخبارية يظهر الايميل الخاص بالعميل في اضافة النشرة الاخبارية في قسم الادارة لدينا واذا قام العميل بالغاء الاشتراك في النشرة الاخبارية يتم استبعاد الايميل الخاص بالعميل من اضافة النشرة البريدية في قسم الادارة لدينا لنتمكن من ارسال العروض للاشخاص المشتركين في النشرة البريدية .

# تعديل قسم الطلبات : اريد تعديل تنسيق عرض المعلومات التي تخص الطلبات وتكون مثل الصورة التي سأضيفها لك بالاسفل ويكون التنسيق من اجمل ما يكون ويتناسب مع الموقع .

# تعديل وتنسيق صفحات تذكرة الدعم بين العميل والبائع وتكون بشكل ممتاز جدا ومتناسقة مع القالب اضفت لك صورتين لتوضيح المشكلة ..

# ترجمة خيار RMA داخلياً وخارجياً والتأكد من انها تعمل بالشكل المطلوب وتنسيقها في قالب الهاتف وقالب الحاسب والتاكد من ان التنسيق بشكل ممتاز جداً .سأضيف لك صورة للتوضيح .

# تعديل وتنسيق خيار التحويل البنكي عند الطلب اريد ان تكون فكرة التنسيق بنفس الصورة التي اضفتها لك بالاسفل والصورة الاخرى اذا استطعت ان تضيف خيار يجعل العميل يختار البنك الذي يريد وايضا لكي نستطيع اضافة البنوك او حذفها والتعدل عليها ايضا اريد اذا طلب العميل المنتج وقام باختيار التحويل البنكي واضاف معلومات البنك الخاصة به اريد ان تظهر جميع المعلومات في خانة حالة الطلب عندما نعرض طلب العميل تظهر لنا جميع المعلومات التي اضافها العميل .الصور بالاسفل للتوضيح .. هذا رابط موقع الخدمة برو ادخل عليه ليتوضح لك الشكل المطلوب

-https://www.alkhdmah.com/

#مهم

نريد جميع التعديلات ان تتم على هذا الملف البرمجي (child-theme ) لكي نستطيع تحديث القالب بدون ضياع اي من هذه التعديلات والملف يوجد به تعديلات سابقة من مبرمج اخر وارغب ان لا يكون هناك تداخل في البرمجيات الا اذا كان هناك تحسينا ترغب في اعادة برمجتها ...

#مهم جدا

تنويه !!! لن نقبل اي مبرمج لم يتم تقييمه من قبل خمس عملاء على الاقل في موقع مستقل ومدة انجاز المشروع الخاص بنا لا تتجاوز ٨ ايام بعد قبول المشروع وان لم يتم الانتهاء من المشروع خلال ٨ ايام سيتم الغاء المشروع بدون سابق انذار

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم استاذ سطام المري انا رغد اسماعيل مطورة وورد بريس متخصصة لقد قرات تفاصيل العمل جيدا واستطيع القيام به بشكل جيد ومتوافق مع الشروط التي تريدها ارجو من...

السلام عليكم, قرأت تفاصيل متطلباتك ولدي الخبرة بمجال مشابه لمشروعك وانا جاهز للمباشرة بالعمل تواصل معي

السلام عليكم لدي الخبره الكافيه في الوردبيربس و استطيع تنفيذ طلبك باحترافيه و دقه تامه برجاء تواصل معي لمناقشه التفاصيل في انتظار تواصلك

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.