وصف المشروع

نحتاج إلى بناء عنقود رديس Redis Cluster للاستخدام العام في التخزين المؤقت Caching والأرتال Queues وموزعات الرسائل Message Broker. يجب أن يعد بشكل عالي الإتاحة High Available، وقابل للتوسع Scalable، مع خصائص الحفظ الدائم للبيانات Data Persistency باستخدام حفظ الأوامر إلى القرص الصلب Commands to Log File والحفظ الدوري للذاكرة إلى القرص الصلب Regular Memory to Disk. أيضاً نحتاج إلى تجهيز أداة مراقبة الأداء والذاكرة.

الاستضافة ستكون على مخدمات داخلية خاصة بالشركة، وسوف يتم استخدامه من قبل نظام برمجي داخلي في مؤسسة كبيرة، ويتوقع أن يصل حجم البيانات فيه إلى ١٠٠ غيغابايت. النظام مكتوب بلغة سي شارب وتقنيات مايكروسوفت المرتبطة بها.

بالإضافة إلى ذلك، يتطلب المشروع ضمان أداء العنقود لمدة شهرين منذ التسليم، تدريب المبرمجين على استخدامه، وتدريب مدراء النظام على المتابعة وأعمال الصيانة العامة والدورية.

يرجى وضع السعر لكل عنصر على حدة.

كل عملية الإعداد، والتدريب، والدعم الفني ستكون عن بعد. يشترط أن يكون الشخص التقني قادراً على التحدث باللغة العربية والإنجليزية بشكل جيد، وقادر على تقديم الدعم الفني في حال الحاجة إليه في فترة قصيرة لا تتجاوز ٢٤ ساعة.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم ... جاهز للعمل علي مشروعك بداية من الغد ان شاءالرحمن .. راسلني لاي استفسار او لمزيد من الشروط بخصوص مشروعك ..

السلام عليكم, متخصص في أنظمة لينكس ومعتمد من Redhat. أستطيع بناء قواعد بيانات Redis وأستطيع عمل وبناء الـعنقود Cluster, وأستطيع تجهيز النظام بحيث يكون مستدام Hi...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.