تعديلات على تطبيق برمجته نيتف ولغته جافا للأندرويد و سويفت للأيفون

وصف المشروع

بالبداية هو تطبيق خاص بمنطقة الجوف يخدم محافظات و قرى المنطقة يحتوي على ثلاث صفحات

الصفحة الرئيسية : وهي التي يتم فيها الاعلانات المدفوعة

الفئات : وهي التي تحتوي على ( الاستراحات و المطاعم وغيره من الفئات ...)

و الاماكن القريبة : وهي خريطة تحتوي على الاماكن القريبة من العميل تظهر له على الخريطة

و حراج وهو قسم يعرض فيه العملا سلعهم للبيع مثل سيارات و حيوانات و غيره

ويوجد قسم ( المزيد ) : هذا القسم اريد حذفه من التطبيق

التعديلات المطلوبة :

1 اضافة صلاحيات في لوحة التحكم

2 تعديلات على تصميم التطبيق

3 تعديلات على برمجة التطبيق

بالاضافة الى اكتشاف الاخطاء الموجودة من المبرمج والمصمم السابقين

من اهم التعديلات المطلوبة:

( فصل الاقسام عن بعض من لوحة التحكم : في التطبيق يوجد قسم الفئات وهو يحتوي على المطاعم وغيره ويوجد قسم الحراج ويحتوي على بيع السلع مثل السيارات وغيره وهدول القسمين في لوحة التحكم مشبوكات مع بعض يعني عندما اضع ايقونة المطاعم في قسم الفئات تظهر لي في قسم الحراج اريد فصلهم عن بعض.

، تعديل على اضافة الاعلان : عندما يريد المعلن او صاحب الخدمة ضافة اعلانه او خدمته يظهر له اولا تحديد الفئات المطلوبة هل يريد اضافتها في حراج ام الفئات(يعني المطاعم وغيره) مع تقسيم كل فئه و فئاتها الفرعية مثلا السيارات اي نوع من سيارات تويوتا او هونداي او غيره وهكدا ( تقسيم اضف اعلان والاقسام الفرعية موجوده عندي ارسلها لك بأذن الله ) .

, امكانية تسجيل العميل كموفر خدمة (صاحب منشاة) وطالب خدمة : يعني عندما يريد احد المستخدمين التسجيل في التطبيق لازم يحدد هل هو عميل فعلي او صاحب خدمة مثلا صاحب استراحة او مطعم وغيره وبعدها يتم تسجيله وتخصيص قائمة في لوحة التحكم لأصحاب المنشآت لأرسال الاشعارات الخاصة بأصحاب المنشات وقائمة بالعملا وطالبين الخدمة

, حدف قسم واضافة قسم الاماكن القريبة و امكانية تحديد الاماكن القريبة من الخريطة : يوجد مع قسم الفئات والحراج قسم اسمه ارقام تهمك هدا القسم اريد حدفة واستبداله بقسم يسمى الاماكن القريبة وعند الدخول للقسم تظهر خريطة ويظهر في الخريطة الاماكن المسجلة في التطبيق .

, امكانية اضافة و الغاء شركات التوصيل مثل اوبر وكريم : تحت كل اعلان لمطعم او غيرة يوجد ايقونة ادهب عن طريق اوبر ادهب عن طريق كريم ادهب عن طريق كيان وهي ثابته تحت كل اعلان وثابته في لوحة التحكم وانا اريدها اختيارية يعني استطيع ان الغيها او اضيفها او استبدل احد الشركات بشركة اخر ويمكنني من لوحة التحكم اضافة شركة وحده او انتان او ثلاث وعندما يدخل العميل على احد الشركات يتم تحديد نقطة الوصول في تطبيق شركات التوصيل .

, امكانية ارسال الصور مع المحادثة من خلال التطبيق: يوجد في التطبيق امكانية محادثة صاحب السلعه وصاحب المطعم او الاستراحة ولايمكن ارسال الصور من خلال المحادثة .

, امكانية التواصل مع موفر الخدمة اختيارية ويتم تحديدها من قبل موفر الخدمة هل يريد لتواصل عن طريق الواتس فقط او عن طريق المكالمات فقط او كليهما .

, تغيير تصميم التطبيق و تناسق الالوان داخل التطبيق : اريد تغيير تصميم التطبيق والوانه ب الوان وتصميم مشابة لتطبيق موجود على الابل ستور وهو تقريبا مثل فكرة تطبيقي اسمه فلة الرياض .

, تعديل على قسم الاشعارات وامكانية اضاف صورة مع الاشعار : المبرمج السابق وضع ايقونة كاملة خاصة بالاشعارات المرسله للعملا داخل التطبيق وانا اريد الاشعارات تأتي على اشعار فقط ويستطيع العميل الغائها بضغط على علامة اكسX. , تعديل على اضافة الاعلان : عندما يريد المعلن او صاحب الخدمة ضافة اعلانه او خدمته يظهر له اولى تحديد الفئات المطلوبة هل يريد اضافتها في حراج ام الفئات(يعني المطاعم وغيره) مع تقسيم كل فئه و فئاتها الفرعية مثلا السيارات اي نوع من سيارات تويوتا او هونداي او غيره وهكدا .

, اختيار الاعلانات في القائمة الرئيسية من لوحة التحكم: وهي حسابات vip اريد بالاشتراك بخدمة معينه تظهر الاعلانات المشاركة بالخدمة اول الاعلانات .

, امكانية التعديل على اعلان المستخدم من لوحة التحكم: عنما يضيف المستخدم اعلان او مطعم اريد لي صلاحية من لوحة التحكم بتعديل بيانات الاعلان ونقل الاعلان من قسم الى اخر و حدف الاعلان وايضا اضافة اعلان من لوحة التحكم

عند تغيير المدينة تظهر الاعلانات الموجودة في المدينة المختارة فقط : يعني ادا تم اختيار مدينة من مدن منطقة الجوف تظهر الاعلانات الموجودة في المدينة المختاره فقط وادا لم يتم اختيار مدينة معينة او ختيار ايقونة (الكل) تظهر جميع الاعلانات الموجودة في منطقة الجوف )

اهم شي ألية العمل واهم المطلوب هو

-تصميم ux ui

-تيست لتصميم

-برمجة فرونت أند

-تيست

برمجة تعديلات باك اند

-تيست

-تيست كامل

-تيست نهائي

-تسليم سورس

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

فهمت ما تريده ويمكنني عمل التعديلات الجديدة علي نسخة الاندرويد ... وتحسين كتابة الكود وتنظيمه لتقليل الأخطاء البرمجية.ولكي يوفر لك :- - سهولة التعديل والإضافة ع...

السلام عليكم يسعدني ويشرفني العمل معك لدي خبرة اكثر من 3 أعوام في مجال تطوير تطبيقات الهاتف الجوال كما لدي أيضا خبرة اكثر من 4 أعوام في مجال تطوير المواقع الإلك...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي عبد الرحمن أنا مبرمج تطبيقات أندرويد ولدي خبرة العديد من السنوات في مجال البرمجة قمت بتنفيذ العديد من التطبيقات الكبيرة وا...

السلام علييكم ، انا احمد المدهون مطور تطبيقات اندرويد ولدي خبرة تزيد عن 4 سنوات يمكنني تنفيذ التعديل بدقة ةباحترافية للاندرويد ، تواصل معي للاستسفسار يشرفني الت...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.