وصف المشروع

أريد كود بايثون يقوم ب multi-label classification يوجد أكثر من تكنيك لتحقيق ذلك أريد العمل بـ Label Powerset و بـ Adapted Algorithm ( ML-KNN )

الداتا ست موجودة..المخرجات المطلوبة: دقة التصنيف بكافة الـ measures المتاحة لكل labels.. مع عمل كود يستخرج أن للتغريدة أكثر من label ..بمعنى لو يوجد نص يتم تصنيفه إلى label_1 و label_2 فالكود يستخرج ذلك ...يستخرج الlabels التي تشترك في التصنيف بالداتاست كاملة ..

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

يعطيك العافية لدي خبرة اكثر من سنتين بالمجال و استطيع أداء العمل بسهولة بما انه من مجال عملي. قد احتاج إلى رؤية البيانات و كميتها و مقدار نظافتها لتأكيد مدة الت...

السلام عليكم اخي .. انا data scientist , اشغل لمدة سنتين في مجال ال data science , لدي خبرة كبيرة في Machine learning deep learning , يمكنني تطبيق المطلوب بسرعة...

اهلا مجددا صديقي، تفضل بمراسلتي لمناقشة بعض الامور و التفاصيل، و الاطلاع على عينة من الداتاست لرؤية تشكيلها و معرفة كيفية العمل عليها. و ايضاح بعض النقاط.

اهلا بك: استطيع عمل المطلوب ان شاء الله ولكن اريد توضيح اكبر للنقطة الثانية مع عمل كود يستخرج أن للتغريدة أكثر من label .

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.