صاحب هذا المشروع قام بإلغائه

وصف المشروع

مطلوب برمجة خدمة إلكترونية للتسجيل دورات التدربب

١. التصميم جاهز كملف xd

٢. المتدرب سيدخل للموقع ويقوم بتسجيل بياناته الشخصية ثم بياناته الوظيفية ثم تظهر له الدورات المتاحة بحسب الإدارات ويختار دورات لا تتجاوز ١٥ ساعة تدريبية ثم حفظ.

٣.لوحة التحكم تتضمن إضافة الإدارات وتحديد مدير الإدارة مع رقم الهوية ورقم وظيفي ( سوف يتم استخدامها كإسم مستخدم وكلمة سر لمدير الادارة)

تعريف الدورات التدريبية وتحديد اسم الدورة والإدارة وعدد الساعات وتاريخ بداية الدورة.

صفحة عرض الطلبات وتصل كافة طلبات الموظفين ويتم عرض كافة الطلبات في gridview خارجي مع زر تفاصيل لعرض كافة البيانات للموظف و خيار قبول او رفض على مستوى كل دورة.

تقرير بالطلبات الواردة بحسب مدة معينة مع إمكانية التصدير لاكسل.

٤. مدراء الادارات: بامكانهم تسجيل الدخول برقم الهوية والرقم الوظيفي (لا يوجد انشاء مستخدم جديد) ، بعد تسجيل الدخول يتم إجبار المدير على تغيير كلمة السر.

صفحة عرض الطلبات وتظهر طلبات إدارة هذا المدير مع إمكانية عرض تفاصيل الطلب والموافقة او الرفض على مستوى كل دورة.

التحليل والتصميم جاهزين والمطلوب البرمجة فقط.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

مع حضرتك مهندس خالد خبرة في برمجة الويب و خاصة باستخدام لغة php laravel قمت بعمل مشروع مشابه لما تريديه حضرتك تصفحي معرض اعمالي لمشروع لمركز تدريبي و كان اعقد م...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بامكاني تنفيذ المطلوب بكل دقة ، حيث أن لدي الخبرة في برمجة الويب ، بامكانك الاطلاع على معرض أعمالي لرؤية أعمالي السابقة. سوف أبر...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنني خدمتكم ببرمجة نظام الكتروني للتسجيل في الدورات حيث سبق لي العمل ببرمجة موقع تدريبي الكتروني مرفق صور من البرمجة للاطلاع س...

مرحبا اخي الكريم انا على استعداد للمشروع و سيكون المشروع ب php laravel وساحاول ان تتابع مشروعك من البداية حتى النهاية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سأقوم بتصميم الموقع بتقنية ال ASP. NET باستخدام لغة C# على استضافة من نوع Windows. _سيتم اختبار جودة الخدمة. _الحفاظ على الأمن و...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.