تطبيق متجر الكتروني مشابه لسوق .كوم بالشكل تماما

وصف المشروع

تطبيق متجر الكتروني (تاجر واحد ) مطابق من حيث الشكل والتصميم لسوق.كوم:

- محقق لكل مواصفات التطبيقات المتعارف عليها والموجود بسوق وغيره من المتاجر( فلترة- فرز - تصنيفات رئيسية وفرعية - منتجات مشابهة - اشترى المستخدمون أيضا).

- (اضافة لقائمة الامنيات - سلة التسوق - متابعة التسوق- خيارات الدفع - عناوين الشحن والبيانات الشخصية - مستخدم جديد- العمليات المالية واحتساب القيمة المضافة وقيمة الشحن المجاني وغير المجاني )

- (رسائل نصية وبريد الكتروني عند الدفع وعند تغيير حالة الشحن والتسليم مع رقم الشحن وامكانية التتبع من التطبيق - رسائل بريدية ترحيبية واعلانية عند اضافة منتجات او من فترة لاخرى)

- (كوبونات الخصم )

- اي نقطة اخرى مرتبطة بعمليات المتاجر الالكترونية.

- لوحة التحكم على الويب: من خلالها يتم عرض المستخدمين وطلبات الشراء وتغيير حالة الشراء وكافة العمليات المالية وتوليد الكوبونات واضافة التصنيفات الرئيسية والفرعية والمنتجات مع امكانية تحديد خصائص مستقلة لكل منتج مثل اللون والقياس والحجم... بالإضافة للتقارير المالية عن منتج او فترة زمنية او مستخدم معين.

نقطة اضافية هامة : العميل يرغب بطريقة مختلفة عن طريقة جمع النقاط لمكافأة عملاءه وهذه الطريقة ستكون على الشكل التالي:

بعد أن يقوم الزبون بتنفيذ طلب شراء ويتم الدفع يعود مجددا لصفحة في التطبيق تتضمن سؤال مثل (ماهي عاصمة السعودية : و4 خيارات للاجابة وارسال) , اذا اختار الزبون الخيار الصحيح يتم توليد كوبون خصم بنسبة محددة يستخدمه الزبون فقط بأي وقت لاحقا.

ملاحظات:

1- عند الاتفاق سيكون هناك تحليل كامل ومتابعة كاملة للعمل

2- دعم فني ثلاثة اشهر بعد رفع التطبيقات اونلاين على المتاجر

3- تسليم الكود البرمجي للموقع والتطبيقات كاملة

4- التطبيقات يجب ان تكون Native

5- مجددا التصميم مطابق لتصميم سوق.كوم بالتفصيل وعدم تحقق هذه الملاحظات يعني الغاء المشروع بالكامل

(تكاليف الاستضافة والرسائل وحجز منصات التطبيقات من عندي غير مشمولة بالعرض)

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله في البداية يسعدني ويشرفني العمل على مشروعك يمكنني تنفيذ اللازم بحرفية تامة و على اكمل وجه كما هو مطلوب مع دعم فني...

حياك الله اخي الكريم ... انا مشرف و مخطط لتطوير انظمة التجارة و الاعمال الالكترونية ... لدي منتج (جاهز) ضمن المواصفات المذكورة مع الكثير من الخصائص المنافسة, (م...

اخوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساك الله بالخير نفس المشروع الي طلبت تماما اقدر اسوي لك زيه انشاء الله بكفائه ونفس المميزات والأشياء اللي قلت مع لوحة تحكم...

سلام عليكم اعمل في مجال البرمجيات و البرمجه الخاصه و قمت بأنشاء العديد من التطبيقات و المواقع والمتاجر الالكترونيه على مدار عشر سنوات وبالتالي قادره ان شاء الله...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.