تقييم المشروع

الاحترافية بالتعامل
التواصل والمتابعة
جودة العمل المسلّم
الخبرة بمجال المشروع
التسليم فى الموعد
التعامل معه مرّة أخرى

وصف المشروع

المطلوب عمل لعبة سيارات باستعمال يونتي ثري دي.

سيتم تزويد المستقل بالكود الخاص بالسيارات، بالاضافة لأشكال السيارات (3D Models)، و أيضاً بالصور الخاصة بانشاء الواجهة و الأزرار، أي تقريباً كل ما يلزم لإنشاء اللعبة، سيتم أيضاً تقديم بعض روابط الألعاب المشابهة بعد الاتفاق.

المطلوب هو تجميع هذه الأمور جميعاً باحترافية و انشاء لعبة متميزة تحتوي على أكثر من مشهد (Scene) و مضمار للسيارات ممكن أن تعمل على المنصات الضعيفة مثل الموبايل و الويب، يعني المستقل يجب ان يكون على دراية بامور إدارة الذاكرة و الإضاءة و كيفية عمل لعبة لا تستهلك الكثير من موارد الجهاز.

هذا المشروع هو بداية لتعامل طول الامد في حال كان الانجاز جيداً و يرقى لإمكانية التوظيف الدائم (التعامل سيكون دائماً عن طريق موقع مستقل لضمان حقوق الطرفين).

الرجاء تقديم العروض من أصحاب المشاريع السابقة في مجال الألعاب و من لديهم الخبرة في مجال البرمجة فقط، لأن المشاريع المستقبلية ستتضمن الكثير من كتابة الكود من الصفر و إنشاء ألعاب معقدة و متعددة اللاعبين.

الأفضلية لمن لديهم معرفة أيضاُ بأمور التصميم و الفوتوشوب و الثري دي حتى لو كانت معرفة بسيطة.

العروض المقدمة

مرحبا إستاذ محمود يمكنني تنفيذ المطلوب أعلاه بالوقت المحدد في حال تواجد كافة التصاميم والأشكال 3D على منصة Unity3D وبجودة عالية على كل من Android و iOS مع العلم...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قرات المطلوب وبالامكان تنفيذه لك واخراجه لك علي هيئة apk وللويب ايضا

السلام عليكم ورحمة الله في البداية يسعدني ويشرفني العمل على مشروعك يمكنني تنفيذ اللازم بحرفية تامة و على اكمل وجه كما هو مطلوب

السلام عليكم ورحمة الله قمت بالعمل علي لعبة سيارات من قبل الامر سيكون سهل كثيرا بتوفير جميع الassets كما ان لدي خبرة جيدة في الفوتوشوب ومعرفة ببرنامج blender وm...

السلام عليكم اخي محمد انا مبرمج العاب على Unity3D عندي خبره كبيره في المجال والمطلوب سيتم تنفيذه كما تريد ان شاء الله اشتغلت من قبل على لعبه سيارات ايضا وعندي خ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.