البروجكت الذي اعمل عليه هو تصميم لعبة باكمان بإستخدام لغة الجافا
لدي هذا الكود من هذا الموقع https://github.com/Code-B...
المطلوب هو شخص لديه خبرة في خوارزمية A*
واريد اجراء بعض التغيرات على الكود
التغيير الأول هو: اجراء تغيرات على فاكشن Path AStar(Node start, Node finish, PVector vel) في PacmanGame class وجعلها ابسط وقابلة للفهم ومع العلم انها مرتبطه مع كلاسات الاشباح وهي
Blinky, class Clyde, class Inky, Pinky, and class Node
التغيير الثاني: جعل pacman يتحرك من تلقاء نفسه الى ان تنتهي اللعبة بدلا من تحركه بإستعمال فانكشن void keyPressed
ملاحظة: لكي يعمل الكود يجب تحميل Processing
سلام عليكم اشتغلت على a path finding من قبل على منصات اخرى استطيع شرحها لك و تبسيطها في الكود وبالنسبة لل باك مان لو تشرحي لي كيف تريد باك مان ان يتحرك غير كذا ...