تفاصيل العمل

من خلال تطبيق كاشات تتمتع بأسهل طريقة لتحقيق أرباح حقيقية من خلال هاتفك وفقط عبر قضاء الوقت معنا فى التطبيق , نظام تسجيل بسيط وقوى من خلاله لن تحتاج أن تسجل الدخول سوى مرة واحدة فقط .. يمكنك أن تبدأ الربح فى أى وقت و تضيف المزيد من النقاط مع كل دقيقة لرصيدك , بعد ذلك يمكنك تحويل النقاط مباشرة لأموال وبعدة طرق بمجرد تجاوز الحد الأدنى للسحب, يصلك إشعار فورى على هاتفك بمجرد إتمام عملية التحويل , كما يوفر لك التطبيق سجل كامل بكافة عمليات سحب الأرباح التى قمت بها للرجوع إليها فى أى وقت.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التطبيق تم ربطه عبر نظام Firebase بتطبيق للإدارة و التحكم خاص بمسئول النظام ... ومن خلال هذا التطبيق يمكن التحكم فى كافة إعدادات التطبيق الأصلى و إضافة وتعديل طرق سحب متعددة بالإضافة لإستقبال طلبات السحب و إدارتها وتصنيفها بحسب الحالة مع دمج نظام إشعارات onesignal الفورية بحيث يستطيع مسئول النظام فى أى وقت إرسال إشعارات دعائية وترويجية لكافة المستخدمين بالإضافة لنظام الإشعارات التلقائى الذى ينبه المستخدم فور قبول طلبه وتحويل المبلغ له.

بطاقة العمل

اسم المستقل محمود ص.
عدد الإعجابات 1
عدد المشاهدات 2071
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز