تفاصيل العمل

نظام متكامل فى صورة تطبيقان لهواتف الأندرويد مرتبطان معا بخدمة قواعد بيانات الوقت الحقيقى Firebase أحدهما خاص بالإدارة والتحكم و الآخر عبارة عن مجتمع متكامل للفعاليات التى تقام حول العالم يجمع بين كل الأطراف المرتبطة بها من منظمين و متعهدين و الأشخاص العاديين الذين لديهم الرغبة للمشاركة فى هذه الفعاليات .. اكتشف من خلال هذا التطبيق الأحداث المحلية والأنشطة القادمة في مدينتك والأماكن القريبة منك واحصل على توصية مناسبة بشأن الحدث وتعليقات من المشاركين . يمكنك العثور على الأحداث التي يحضرها أصدقاؤك ومتابعتها للبقاء على اطلاع على أنشطتهم. وعن طريق إكمال ملفك الشخصى يمكنك بسهولة أن تتلقى دعوات مشاركة فى هذه الفعاليات بحسب هواياتك و إهتماماتك.

أما إن كنت صاحب فعاليات .. فتستطيع بسهولة هنا أن تجد منظمين ومتعهدين على قدر عالى من الخبرة والمسئولية لإدارة وتنظيم فعالياتك .. تستطيع أن تعلن عن حدث جديد فى أى وقت ويقوم النظام تلقائيا بترشيح المتعهدين المناسبين فقط لك حيث يمكنك التواصل معهم و إرسال دعوات التنظيم لهم و إختيار المتعهد الأنسب لك.

و إذا كنت متعهد ومنظم للفعاليات .. فتطبيق G-R Event's هو الأداة الأقوى التى ستغير طريقة عملك بشكل جذرى ! .. حيث يمكنك بجانب الدعوات التى تستقبلها من أصحاب الفعاليات أن تنشئ فعالياتك الجديدة بنفسك وتحدد فيها مواصفات المشاركين المطلوبين و إهتماماتهم ... ليرشح لك النظام أنسب المشتركين مع صورة واضحة لتقييم كل فرد منهم وبياناته .. يمكنك إرسال الدعوات و تحديد دور لكل واحد من المشاركين .. وعندما يحين موعد بدأ الحدث .. يوفر لك النظام أدوات قوية تدير بها المشتركين و تحدد مدى إلتزام كل واحد منهم فى الحضور و آداء دوره وتضع التقييم المناسب له بجانب إحتساب النظام بشكل تلقائى للأجر المستحق بنائا على القيمة المتوسطة التى تحددها لكل فرد للفريق وخدمة تحديد الموقع لأعضاء الفريق التى تبقيك على إطلاع دائم بمكانهم.

هذا بجانب نظام المراسلات الداخلى حيث لا تحتاج إلى تطبيقات تواصل أخرى ويمكنك دائما مراسلة المشتركين فى فعالياتك و الأشخاص الذين أرسلت أو استقبلت الدعوات منهم ... والكثير من المميزات و الخصائص الرائعة الأخرى لتكتشفها بنفسك !