تفاصيل العمل

- البرنامج المستخدم: Blender

- نوع التصميم: تصميم ثلاثي الأبعاد (3D Modeling) لمجموعة من الأحجار الكريمة ذات ألوان مختلفة.

- المكونات: أحجار كريمة مصممة بواقعية، باستخدام مؤثرات الإضاءة والانعكاسات لتظهر الألماسات وكأنها حقيقية.

- الإضاءة: تم استخدام إضاءة ثلاثية النقاط (Three-Point Lighting) لتبرز الانعكاسات والزوايا المختلفة لكل حجر.

- الخلفية: الخلفية داكنة تضيف تباينًا مع الألماسات المضيئة، مما يركز الانتباه على التفاصيل الدقيقة والشفافية.

- مراحل التنفيذ:

1- إنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد لكل حجر باستخدام أدوات النمذجة (Modeling Tools) في Blender.

2- ضبط الإضاءة لتسليط الضوء على تفاصيل الألماسات.

3- إعداد المواد والانعكاسات (Shading) باستخدام خصائص الانعكاس والانكسار.

4- اختبار التصميم وتعديله حتى يصل إلى النتيجة النهائية من حيث الواقعية.

5- إخراج الصورة النهائية بتنسيق عالي الجودة.

ملفات مرفقة

بطاقة العمل

اسم المستقل زينب ا.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 3
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز