في هذه المقدمة، أشارككم نظرة سريعة على رحلتي في صناعة لعبة احترافية باستخدام محرك الألعاب Godot. يوضح الفيديو المراحل التي مررت بها خلال عملية التطوير، بدءًا من الفكرة الأولية إلى التنفيذ النهائي، وكيفية التغلب على التحديات للوصول إلى منتج نهائي بجودة احترافية.
محتوى المقدمة:
تخطيط اللعبة: كيفية تحويل فكرة اللعبة إلى تصميم عملي قابل للتنفيذ.
تصميم الشخصيات والمراحل: استعراض الأدوات المستخدمة لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد وبيئات اللعبة.
برمجة الميكانيكيات الأساسية: شرح مختصر لآلية التحكم باللعبة ونظام الفيزياء.
تأخذكم هذه المقدمة في جولة سريعة عبر كل ما يتعلق بصناعة لعبة احترافية، وتدعوكم لاكتشاف المزيد في الفيديو الكامل حول تفاصيل عملية التطوير وكيفية تحويل الأفكار إلى واقع.
الجمهور المستهدف :
كل من يحب مجال تطوير الالعاب
طريقة صنع المقدمة :
في البداية قمت بتحضر الفكرة فم سجلتها على احد برامج التسجيل وعندما انتهيت انتقلت الى برنامج after effect
لكي اقوم بمرحلة المونتاج وتوصيل مشاعر الحماسة للمشاهد
البرامج المستخدمة :
After Effect للمونتاج
ibispaint للتصميم الصور المصغرة
المزايا :
1- المقدمة قصيرة وتفهم المتابع ماسوف يشاهده في الفيديو
اسم المستقل | Zaid A. |
عدد الإعجابات | 0 |
عدد المشاهدات | 5 |
تاريخ الإضافة | |
تاريخ الإنجاز |