تصميم انفوجرافيك سهل وجذاب للمتابعين

تفاصيل العمل

تصميم انفوجرافيك سهل وجذاب للمتابعين وتبسيط المعلومة التي تود قولها، أو الشرح الذي تريد أن تقوم بشرحه، فهو غالبًا ما يساعد الناس على فهم الفكرة العامة، عوضًا عن الاستطراد الكثير في الشرح بالنصوص دسمة المحتوى.

سهولة انتشاره وتفاعل الناس معه، فالناس عادة ما تتفاعل مع المحتوى المرئي من الصور، والأشكال البيانية، أكثر مما تفعل مع غيرها من النصوص التقليدية، بجانب أنها إذا كانت كثيرة وغير منظمة، فهذا ينفر الناس منها أكثر.

تحويل البيانات التي تتسم بالتعقيد لمحتوى إبداعي مميز، فالإنفوجرافيك دائمًا ما يتسم بالإبداع، خصوصًا عند التنوع في عرض المعلومة بين الأشكال البيانية المختلفة، والصور.

جذب انتباه الناس، فالتصميمات تسترعي انتباه الناس، وتجعلهم يتفاعلون معها أكثر.

مين يمكنه الاستفاده من الانفوجرافيك :

1- المسوقين، وصناع المحتوى، فعادة ما يكون الإنفوجرافيك أكثر وأسرع انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك غالبًا ما يلجأون إليه، حتى ينتشر المحتوى، ويتفاعل معه الجمهور المستهدف، ويبني علاقة جيدة معه.

2- الطلبة، فهم يحتاجون لعمل مشاريع تخرج، وتقديمها وعرضها على الدكاترة والأساتذة الجامعيين، وكثيرًا ما يؤثر العرض على جودة المشروع، فكلما كان العرض جذابًا، ومحترفًا كان تفاعل المستمعين معه أكثر، وكلما كان الطلبة يعرضون المعلومات بشكل جيد ومبدع وغير تقليدي، يجدون تفاعل الأساتذة الجامعيين والدكاترة معهم، وهو ما يؤثر بدرجة كبيرة على نجاح المشروع.

3- محللو البيانات، فغالبًا ما يويدون عرض البيانات التي توصلوا لها باحترافية وإبداعية، وبعيدًا عن النمط التقليدي المنتشر، فالإنفوجرافيك يساعدهم بشكل كبير في عملهم، وفي إيصالهم للمعلومات والبيانات بطريقة ممتعة.بعدما تبين لك المميزات الرائعة للإنفوجرافيك، لتستخدمه لتجني مميزاته العديدة.

ولكن مهلًا، فسوف نمدك بنصائح حول كيفية استخدامه.

ملفات مرفقة

بطاقة العمل

اسم المستقل Muhammed M.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 20
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز