تفاصيل العمل

قد تم تطوير تطبيق المحادثة هذا باستخدام React Framework و Java Spring Boot.

تجمع هذه المنصة بين سهولة الاستخدام والأمان القوي. يرتكز التطبيق بشكل أساسي على نظام الصداقة الذي يتيح لك الاتصال بأصدقائك بطريقة مميزة. يمكنك إرسال طلبات صداقة وعند قبولها من قبل صديقك، سيتم إضافته تلقائيًا إلى قائمة أصدقائك لتبدأ محادثاتك المثيرة. وأما إذا قررت فصل أحد الأصدقاء عن قائمتك، فهذا أمر سهل للغاية.

أما فيما يتعلق بأمان حسابك، فهو في أعلى مستوياته. يعتمد نظام إنشاء الحساب وتسجيل الدخول على JWT Authentication، مما يجعل من الصعب لأي شخص غير مصرح له الوصول إلى خدمات الموقع. هذه الشفرة تتغير باستمرار لضمان الأمان، وعند تسجيل الخروج، تصبح غير فعالة تمامًا.

ولن يكتمل الحديث عن هذا التطبيق دون الإشارة إلى ميزات أخرى رائعة مثل نظام الإشعارات، يمكنك معرفة الأصدقاء المتصلين بالموقع، وعدد الرسائل الجديدة وما إذا تم قراءة رسائلك، وحتى إذا بدأ أحد أصدقائك بالكتابة إليك، ستتلقى إشعارًا فوريًا.

ولكن هذا ليس كل شيء! في هذا التطبيق يتم تسجيل كل تفاصيل المحادثات بدقة، بما في ذلك التواريخ والأوقات. هذا يعني أنك ستتمكن من معرفة آخر مرة قام فيها صديقك بتسجيل الدخول فقط بالنظر إلى التاريخ المسجل بجوار اسمه.

وهنا اللمسة النهائية لتحسين تجربة المستخدم: تستطيع أيضًا معرفة توقيت إرسال كل رسالة على وجه الدقة. هذا يضمن لك تتبع سير المحادثة بشكل فعال ومتقن.

بهذه الطريقة، سيصبح التواصل مع أصدقائك ومتابعة محادثاتك المهمة ممتع ومريح. سيستطيع مستخدمين هذا التطبيق الذي يقدم لك مزيدًا من الأمان والتحكم والتسلية الاستمتاع بتجربة فريدة وجذابة.

بطاقة العمل

اسم المستقل Kais A.
عدد الإعجابات 1
عدد المشاهدات 17
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز