تفاصيل العمل

عند تفكيرك في السفر للخارج، عليك دوما دراسة كل تفاصيل الرحلة بداية من طريقة استخراج تأشيرات السفر والأماكن المتاحة للإقامة في البلد، كذلك التفكير في البرنامج السياحي للرحلة والاستقرار على المعالم والمزارات السياحية التي تنوي زيارتها خلال مدة الإقامة. وضع هذه الخطة الكاملة يمكن أن يتسم بالسهولة بمساعدة بعض المواقع الإلكترونية التي توفر خدمات مفيدة للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

الموقع الخاص بنا هو بمثابة دليل أو مرشد سياحي إلكتروني يتيح لك فرصة اكتشاف أهم المزارات السياحية التي يمكن تفقدها في البلدة المتجهة إليها وآراء المسافرون عنها

ومعرفة أفضل الفنادق وأسعارها وتصنيفها وفقا لتقييم مستخدمي الموقع وكذلك أهم المطاعم وأسعار رحلات الطيران كما يسمح للمستخدم بمشاركة خبراته وترشيحاته للآخرين.

الموقع متوافر بعدة لغات منها العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية وغيرها، كما أنه متاح منه تطبيق للاستخدام السريع من خلال الموبايل(نسخة الموبايلموجودة ضمن مشاريعي).

يتيح موقعنا كذلك البحث في العديد من المواقع الأخرى عن أفضل أسعار الحجز في الفنادق والمقارنة بين الأسعار في أكثر من موقع كما يوفر مؤخرا إمكانية الحجز مباشرة من الموقع نفسه.

بطاقة العمل

اسم المستقل عبد الاله ت.
عدد الإعجابات 0
عدد المشاهدات 12
تاريخ الإضافة
تاريخ الإنجاز