التعديل على ثيم وردبريس ووكومرس وإضافة خصائص معينة للمستخدمين

وصف المشروع

مطلوب التعديل على ثيم مدفوع فى مجال التعليم.

المطلوب تعديله هو

1- تخصيص المستخدمين بحيث يكون هناك حساب للمعلم وحساب للطالب وحساب للإدارة وكذلك المشرفين

2- إضافة calendar لها نفس خصائص google calendar وربطها بنظام الووكومرس الموجود بحيث يتم احتساب عدد الدروس المستحقة للطالب فى مدة معينة وما إذا كان قد أخذها كلها أو له الحق فى دروس أخرى. ويسمح لحسابات الإدارة بالتعديل الكامل عليها من إضافة وحذف دروس . ويسمح لحسابات المعلمين بإضافة تعليق على كل درس بحيث يذكر ما إذا كان الطالب قد حضر أو لا أو تم تأجيل الدرس. ويسمح لحساب الطالب بمتابعة دروسه فقط ومعرفة المواعيد.

3- يسمح لحساب الطالب بإضافة أكثر من طالب وعند الاشتراك فى أى من الكورسات الموجودة له أن يختار لأى طالب يريد أن يشترك فى الكورس.

4- إضافة ريبورت لحساب المعلمين بحيث يسمح للمعلم بإنشاء شيت جديد للطالب ومشاركته معه وكتابة ملخص ماحدث فى درسه يوميا فى الخانات المحددة.

5- ضبط فورم التسجيل وفورم الدخول فى الموقع لتتماشى مع الحسابات المختلفة.

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم احتاج الي تفاصيل اكثر ومناقشه النقطه الثانيه أرجوك تواصل معي... يمكننا انجاز العمل سويا

السلام عليكم أخي الكريم أنا لدي الخبرة الكافية للقيام بهذا ف أنا أعمل الأن علي موقع وردبرس تعليمي بثيم Education وأعتقد هي التي أنتتستخدمها لو كنت صحيح ،، منتظر...

تحية طيبة ، العمل سوف يتم على أحدث اللغات حيث أننا فريق عمل برمجي متكامل يضم جميع التخصصات حيث سوف يتم التعامل بمهنية عالية ،سوف يتم تقديم عرض بوربوينت يشرح رؤي...

تحياتي سيد حازم قرأت المطلوب وجاهز للتنفيذ مروان خلوف مبرمج ومطور ويب جيد في لغة الphp عرضي لك الدعم الفني للموقع لمدة شهر

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.