وصف المشروع

مرحبا بالمستقلين،

لدينا مشروع خاص بمؤسسة تجارية رسمية في المملكة العربية السعودية وهو إنشاء متجر إلكتروني لعرض منتجات المؤسسة وبيعها عبر الإنترنت باستخدام ماجنتو 2 وذلك بالشروط التالية:

* تصميم وتطوير الموقع بشكل متكامل ولا مانع من استخدام قوالب جاهزة والتطوير عليها بشكل كامل بما يتناسب مع متطلباتنا.

* أن تكون للقالب المستخدم لوحة تحكم خاصة يتاح لنا من خلالها إجراء التعديلات المختلفة عليه وتتوفر بها السهولة والخصائص المتقدمة التي تتيح التعامل مع كافة جوانب القالب.

* أن يدعم القالب اللغة العربية بشكل كامل وبدون مشاكل العرض لاتجاه اللغة (من اليمين إلى اليسار).

* إعداد جميع التفاصيل وضبط إعدادات المتجر ليكون جاهزا للاستخدام الفوري عند استلامه.

* أن يكون تصميم وتطوير المتجر في جميع جوانبه ومراحله متوافقا مع أعلى المعايير الخاصة بـ SEO.

* توفير الإضافات التي يحتاجها المتجر سواء المجانية أو المدفوعة (بالنسبة للإضافات المدفوعة فيمكن أخذها بعين الاعتبار في سعر العرض أو أن تحدد لنا ويتم شراءها من قبلنا وذلك حسب الاتفاق مع المستقل) وتطويرها بما يتناسب مع عملنا.

* من الأمور التي نحتاج إليها في الموقع:

- توفير إعدادات متعددة للشحن مثل تحديد سعر ثابت ومستقل لكل مدينة أو محفاظة في المملكة العربية السعودية وكذلك في الدول الأخرى التي يمكن أن نبيع لها مستقبلا، أو تحديد السعر باستخدام عوامل مختلفة مثل المدينة + الوزن + الأبعاد، وإضافة خاصية تسمح بحساب تكاليف الشحن الإضافية فمثلا لو كان سعر الشحن لوزن 5 كيلو جرام هو 35 ريالا وقام العميل بشراء منتجات متعددة بإجمالي وزن 8 كيلو جرام فينبغي حساب قيمة الشحن مضاعفة أي 70 ريالا وهكذا، والأمر نفسه بالنسبة لأبعاد المنتجات.

- ربط المتجر مع أحد مواقع البريد الإلكتروني مثل Mailchimp وتوفر هذه المواقع إضافات جاهزة لذلك، بحيث يمكن مزامنة المنتجات والعملاء وسلوكياتهم في الموقع وبالتالي إرسال رسائل بريدية مختلفة سواء عند التسجيل أو طلب المنتجات وكذلك الرسائل التسويقية التي ترسل بشكل آلي للعملاء بناء على عدد من المعايير مثل عرض منتجات لهم تتناسب مع منتجات قاموا باستعراضها في الموقع أو شراءها سابقا مع ضرورة إعطاء الخيار للمشترك باستلام هكذا رسائل من عدمها.

- ربط التسجيل في الموقع بأحد مزودي خدمات رسائل SMS بحيث يمكن تأكيد رقم الهاتف الجوال للعميل عبر كود يستلمه في رسالة نصية.

- في صفحة المنتج، تمكين إضافة سعر التخفيض مع عدم تفعيله، وإنشاء إضافة لجدولة الأسعار المخفضة لجميع المنتجات أو منتجات في قسم محدد أو بناء على معايير أخرى وتحديد تاريخ البداية والنهاية بحيث يتم اعتماد السعر الموجود في ملف الصنف عند بداية الجدولة. بالإضافة إلى ذلك تمكين الجدولة الفردية لكل منتج ليتم استخدامها عند الحاجة.

- تمكين ربط المتجر مع بوابة دفع سعودية (توفر البوابة إضافة للربط مع ماجنتو).

- إضافة رقم SKU في صفحة المنتج وإتاحة البحث عن المنتج لزوار الموقع باستخدام هذا الرقم.

- إنشاء قسم خاص ومتكامل لخدمة العملاء (تذاكر) لتسهيل التواصل.

- إنشاء قسم لإرجاع المنتجات بحيث يستطيع المشتري من خلاله طلب إرجاع أو استبدال منتج أو منتجات معينة، ولا تظهر له في الصفحة إلا المنتجات التي قام بشراءها فعليا ولا زالت في فترة السماح (يكون هناك خيار للإدارة بتحديد مدة السماح للإرجاع أو الاستبدال من لوحة التحكم).

- إضافة متطورة لإنشاء تقارير مختلفة ومتنوعة تغطي جميع جوانب العمل مثل تقارير المخزون والمبيعات وهكذا.

- إعداد نظام لتحليل زوار الموقع من جوانب مختلفة.

- إعداد نظام كوبونات الخصم بمعايير مختلفة، مثل مرات استخدام الكوبون، تاريخ الانتهاء، السماح باستخدام الكوبون في حال تجاوز سلة المشتريات لمبلغ معين، استخدام الكوبون لمنتجات معينة أو قسم معين، استخدام الكوبون لمنح شحن مجاني لمدينة أو منطقة جغرافية معينة، استخدام الكوبون لفئة معينة من العملاء وهكذا.

- إعداد نظام لبيع قسائم الهدايا (بطاقات شراء مسبقة الدفع) بفئات مختلفة مع إمكانية تحديد تاريخ للانتهاء وربط النظام بتقارير تعرض هذه المدفوعات والتي تعتبر مدفوعات مقدمة (أي أننا استلمنا مبلغ البطاقة ولكنها لم تستخدم بعد للشراء).

- إنشاء نظام لولاء العملاء بخيارات متعددة، مثل إعطاء نقاط على المشتريات وتحديد هدايا أو خصومات عند الوصول لنقاط معينة.

- توفير إضافات أخرى أساسية حسب معرفة المستقل وخبرته في Magento 2.

**الشروط الواجب توافرها في المستقل**

* أن يكون محترفا ولديه خبرة طويلة في تطوير وتصميم المواقع باستخدام منصة Magento 2 تحديدا.

* وجود أعمال متعددة سابقة لمواقع تم إنشاءها وتطويرها كليا عن طريق المستقل باستخدام Magento 2.

* أن يكون التواصل بين الطرفين مستمرا خلال فترة تنفيذ المشروع وإطلاعنا على الإنجازات أولا بأول وتلقي أي ملاحظات لتصحيح وتقويم العمل.

* على المستقل أن يحدد الخيارات المتوفرة فعليا في ماجنتو وتلك التي تحتاج إلى استخدام إضافات مما ذكرناه بالأعلى، فهناك تفاصيل تم ذكرها موجودة فعليا في ماجنتو أو تحتاج لتعديلات بسيطة فقط.

* الالتزام بالوقت المحدد للمشروع.

* المرونة في إجراء التعديلات المختلفة لحين الوصول إلى نتيجة مرضية.

* الالتزام بتوفير دعم فني لمدة لا تقل عن أسبوعين بعد إنجاز العمل وذلك للتأكد من عدم وجود مشكلات أو أمور طارئة.

سيكون هناك تعامل مستمر مع المستقل الذي يتم اختياره في حال أثبت كفاءته وذلك للتطوير المستمر للموقع في المستقبل.

شكرا للجميع

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

السلام عليكم بعد الاطلاع على تفاصيل المشروع فإنني مستعد لتنفيذه كاملا حيث لديا خبرة طويلة في تطوير قوالب و اضافات ماجنتو 2 و سبق لي العمل على عدة متاجر الكتروني...

يمكننا انجاز المشروع في الوقت والسعر المناسب بالجودة المطلوبة لدينا سابقة اعمال في المواقع المشابهة باستخدام ماجينتو و جوملا

السلام عليكم أستطيع تنفيذ مشروعك كما هو مطلوب وبشكل احترافى، فلدي سابقة أعمال مميزة في هذا المضمار، قمت بانشاء عدة مواقع لشركات وشخصيات.

السلام عليكم لدى خبرة سابقة لقد نفذت عرض مشابه من قبل ارجو الاطلاع على اعمالى واقترح برنامج آخر لا يقل عن ماجينتو هو اودوو فهو بالإضافة إلى المتجر الالكتروني هو...

مرحبا ،، أنا محمود طافش، مهندس كمبيوتر ومطور تطبيقات أندرويد، وأعمل باحترافية على ماجنتو2 ، ولدي القدرة الكافية لاتمام هذا المشروع. تواصل معي لمزيد من الاستفسار...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اطلعت على الطلبات و بامكاني تنفيذها بكل دقة و احترافية على منصة opencart الاحترافيه أذا بتحب راسلني لأعطيك موقع مثال قد عملته سا...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اطلعت على الطلبات و بامكاني تنفيذها بكل دقة و احترافية , يوجد لدي العديد من اعمال ماجنتو المنجزة و قيد الانجاز حيث اني اعمل في م...

السلام عليكم شكرا على الدعوة.. انا مطورة تطبيقات موبايل Android Ios و مواقع الكترونية.. معتمدة من شركه جوجل كمطوره تطبيقات موبايل.. بالاضافه اني خبرة 5 سنين في ...

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.