برنامج الفوز للتدريب المهني في التحليل المالي

وصف المشروع

برنامج مصمم بلغة الاوفيس اكسل يتكون من خمسة اوراق وهي الرئيسية - ارصدة الحسابات-عناصر الميزانية-تحليل النسب المالية - حفظ بيانات البرنامج يعمل بالنسخة التجريبية ويمكن تفعيل النسخة الفعلية عن بعد موجه لطلبة المالية والمحاسبة مزود برابط الشرح اعلى صفحة الرئيسية ورابط الشرح بالفيديو مزود بارقام حسابات المخطط المحاسبي الدولي واسماء الحسابات ومزود بالمصطلحات المحاسبية بالعربية وشرحها بالانجليزية يتم الدخول اليه بكلمة مرور تختارها انت قريبا سيتم تحديثه الى النسخة الفرنسية والانجليزية وسيتم اضافة تحديثات العملة المتداولة في البلدان العربية . في حالة وجود خطا يعطيك رسالة نصية مباشرة وفي حالة حدوث مشكلة يمكننا حلها عن بعد. في حالة ادخالك للحسابات عليه يعطيك مباشرة الميزانية والنسب والتحليل المالي لها مع وضعية الخزينة والوضعية المالية للمؤسسة . عدد الارصدة المتاح ادخالها هو 1680 رصيد يمكن تطويرها من طرفنا لك الى 25000 عملية . في حالة حذف كلمة المرور للبرنامج يتم اغلاق جميع اوراق البرنامج اليا

المهارات المطلوبة

أضف عرضك الآن

العروض المقدمة

سلام لقد استخدمت برنامج Excel لإجراء عمليات حسابية ورسومات مختلفة. يمكنني تصميم متطلبات Excel الخاصة بك. شكرا

Marwen J.

السلام ورحمة الله وبركاته، انا مهندس برمجيات و دكتور في الجامعة و لديا الخبرة ستة سنوات أستطيع القيام بهذا العمل في الوقت المطلوب و بكل اتقان.

قبولك لهذا العرض يعتبر اتفاقاً بينك وبين المستقل وسيبقى موقع مستقل وسيطاً بينكما حتى تسليم المشروع. لن تتمكن من تغيير العرض أو إلغائه لاحقًا لذلك تأكد من اختيارك للعرض المناسب باتّباع النصائح التالية:

  • راجع صفحة حساب المستقل الذي اخترته واطّلع على أعماله السابقة
  • إن كانت هناك تفاصيل غير مذكورة في المشروع، فتواصل مع المستقل وأخبره بها أولًا
  • بإمكانك أن تتواصل مع المستقل وتسأله عن أية أمور تحتاجها
  • احرص دائمًا على إبقاء التواصل مع المستقل داخل الموقع قدر الإمكان وذلك لضمان حقوقك
  • لا تتردد من التواصل معنا ان احتجت لأي مساعدة، نحن نحب مساعدتك!

المستقل غير متاح لاستلام مشاريع، يمكنك ارسال تنبيه له لقبول العرض وإعادة المحاولة بعد بضعة ساعات، أو اختيار عرضاً من مستقل آخر.